اخبار عامة

مصرف الراجحي مديرا للاكتتاب الخيري “اكتتاب جود الإسكان الخيري”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-03-24

في بادرة تعزز عمق الشراكة ما بين القطاع الخاص والحملات الوطنية لدعم أعمال الخير والعطاء في المملكة، يشارك مصرف الراجحي في حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري والتي تمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك كمديرا للاكتتاب الخيري.

وكانت الحملة قد تم تدشينها بتبرعين سخيين من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمبلغ 150 مليون ريال.

وبهذه المناسبة تقدم رئيس مجلس ادارة مصرف الراجحي “مدير الاكتتاب الخيري” عبد الله بن سليمان الراجحي بشكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على تدشينهما حملة “اكتتاب جود الاسكان الخيري” بتبرعهم السخي بمبلغ 150 مليون ريال.

وذكر الراجحي ان هذا ما اعتدناه دوماً من قيادتنا في كل حملة وطنية تستهدف رفع جودة الحياة للمواطنين.

كما أشار باعتزازهم في مصرف الراجحي بمشاركتهم الحملة كمدير للاكتتاب الخيري.

وذكر ان المصرف دائما سباق في الخدمة المجتمعية والذي يعتبر الاسكان المجتمعي أحد أهم ركائزها حيث سبق للمصرف ان تبرع بمبلغ 40 مليون ريال لجود الاسكان والتي ساهمت في بناء أكثر من 222 وحده سكنية ليكون المصرف شريك في تحقيق أحد اهم اهداف رؤية 2030 والتي تهدف لزيادة نسبة تملك المواطنين للمساكن.

وختم الراجحي تصريحه قائلاً: بإذن الله وبتظافر الجهود أن تحقق الحملة مستهدفها مليار ريال لإنشاء 3500 وحدة سكنية يستفيد منها الأسر الأشد حاجة حيث سخرنا في المصرف كل امكانيتنا لإنجاح الحملة وتحقيق اهدافها راجين الله العلي القدير أن نحتفل جميعاً بتحقيق مستهدفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock