اخبار الشركات

مسرعة الأعمال “inspireU” التابعة لمجموعة stc توقع اتفاقية مع “Business France” لتمكين الابتكار الرقمي وريادة الأعمال

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-03-06

أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى الدولي، بهدف تعزيز الابتكار وتقوية النظام البيئي للشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية وفرنسا.
وقد جرى التوقيع على هامش مؤتمر LEAP24 , بحضور سمو رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، ومعالي وزير الاستثمار السعودي، ومعالي الوزير المنتدب لدى وزارة أوروبا والشؤون الخارجية المكلف بالتجارة الخارجية والجاذبية، والسفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc، والرئيس التنفيذي لشركة Business France , وشخصيات تقنية بارزة من جميع أنحاء العالم.
ويمثل هذا التعاون حقبة جديدة من التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وفرنسا في مجال الابتكار الرقمي والتنمية الاقتصادية.
كما ستعمل inspireU from stc و Business France من خلال هذه الاتفاقية بشكل مباشر , على تمكين رواد الأعمال وتعزيز نمو الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية وفرنسا.
فيما ستؤدي هذه الشراكة , إلى تسهيل تبادل المعرفة، وإتاحة فرص جديدة للتعاون، والمساهمة في دعم التحول الرقمي في كلا البلدين.
وتمثل مذكرة التفاهم الرؤية المشتركة للجهتين لبناء بيئة تمكن ازدهار الشركات الناشئة، فمن خلال الجمع بين خبراتهما وشبكاتهما، تهدف كل من inspireU from stc و Business France إلى تزويد رواد الأعمال بالأدوات والموارد اللازمة لتأسيس أعمال مبتكرة وتوسيع نطاقها. وذلك انطلاقًا من الدفعة الحادية عشرة من برنامج inspireU from stc العام، والمتاح التقديم عليه من جميع الشركات التقنية الناشئة حول العالم في المراحل الأولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock