اخبار الشركات

مساكن كامبل غراي ليفينغ عمّان تُعلن عن تسليم مشروعها وإنجاز أعمالها الإنشائية

تم النشر في الثلاثاء 2018-02-27

أعلن مشروع كامبل غراي ليفينغ عمّان، وهو أحد أرقى الإنشاءات في المنطقة والكائن في منطقة الوسط الجديد لعمان في الأردن، إنجاز الأعمال في مساكنه الفاخرة. تشمل المساكن شققاً تتألف من غرفة نومٍ واحدة، وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم من تصميم الاستوديو الحائز على الجوائز والكائن في لندن استوديو تصميم مارتن بروندنيزكي. يُعتبر كامبل غراي ليفينغ عمّان الذي طوّرته شركة السراج للتطوير العقاري، وهي شركة تابعة لمجموعة عودة، مشروعاً متعدد الاستخدامات يوفر المساكن، والمكاتب والمتاجر فضلاً عن فندق فاخر يُتوقع افتتاحه في العام 2020.

تمّ تسليم الشقق إلى مالكيها وانتقل أول المقيمين إلى المشروع. تتزين الشقق شبه المفروشة في المشروع بخشب البلّوط الصلب المستقدم من لبنان والمستخدَم في المساحات المفتوحة من غرفة الجلوس، والمطبخ وغرفة الطعام. وتشمل غرف الجلوس مكتبةً مدمجة من البلّوط الصلب مثاليةً لعرض كتب هواة القراءة بالإضافة إلى أحدث نظامٍ ذكي لأتمتة المنزل من شركة لاترون حتّى يكون كل شيءٍ في متناول يدك بكبسة زرّ واحدة. كما تشمل المساكن ردهتين فخمتين ويتسنى للمقيمين الاستفادة من خدمات ركن السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر موقف للسيارات تحت الأرض، وخدمة غسيل السيارات فضلاً عن خدمات العناية بالشعر والخدمات التجميلية. ويقدّم استوديو تصميم مارتن بروندنيزكي أثاث الشقق بالكامل عند الطلب.

تعليقاً على إنجاز الأعمال في المساكن، قال سعد عودة، العضو المؤسس والمدير العام في مجموعة عودة والرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق كامبل غراي، “نفخر ببدء تسليم المساكن في مشروع كامبل غراي ليفينغ عمّان. لقد صمّمنا هذه الشقق بعناية لنوفر لمالكيها إقامةً مريحة وفاخرة في آنٍ معاً. ويسرّني أيضاً أن أعلن إنجاز المشروع وفق الجدول الزمني المحدد وبحسب المخطط.

هذا ويستضيف مشروع كامبل غراي ليفينغ عمّان مجموعةً مميزة من متاجر العلامات التجارية المرموقة، والمقاهي والمطاعم بالإضافة إلى مساحةٍ ترفيهية رائعة على السطح، وملاذ خاص يشمل بركة سباحة مترامية الأطراف، وأكواخاً شاطئية خاصة، ومقاعد من خشب الساج، ومحاجر للنار وجاكوزي. كما سيشمل المشروع فندق كامبل غراي عمّان المصنّف من فئة خمس نجوم الذي يُتوقع افتتاحه في العام 2020. تكون كل مرافق الفندق متاحةً للمقيمين، وهي تشمل بركة السباحة على السطح، وأماكن الاجتماعات، وصالة الاحتفالات، والمطاعم الفاخرة بالإضافة إلى السبا ولاونج خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock