متابعات

«محل الأطفال» يعتزم إطلاق دليل الأمومة للواتي سيصبحن أمهات للمرة الأولى

تم النشر في الأحد 2015-04-19

يعد كتاب «أسرار الأمومة» الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي، تم إطلاقه من قبل «محل الأطفال» للنساء اللواتي سيصبحن أمهات للمرة الأولى. الكتاب يجمع رأي 27 خبيرا وأكثر من 40 مقالة تقدم المشورة والنصائح من هؤلاء الخبراء لمختلف مراحل الحمل ورعاية الطفل منذ الحمل وحتى الولادة وبداية المشي. وتأتي هذه المبادرة متابعة لجهود محل الأطفال لتقدم المشورة والنصح والمساعدة للأمهات ولا سيما الأمهات الجدد للمرة الأولى باستشارة من السلطات والخبراء الموثوق بهم على الموضوعات التي هي ذات صلة للغاية بالموضوع.
لقد تم تصنيف محتوى الكتاب إلى أقسام مختلفة مثل ما قبل الولادة، وما بعد الولادة، طب الأطفال (حتى 3 سنوات)، سلامة الطفل ونمط الحياة. يدور المضمون إلى حد حول كل ما هو جديد وكل ما تتوقعه الأمهات من متطلبات وأشياء صغيرة مثل ما يجب على الأم حزمه عند ذهابها للمستشفى. وما على الأم فعله أو تجنبه، والبديل الأفضل للرضاعة الطبيعية، والإسعافات الأولية، والاكتئاب ما بعد الولادة، والتوازن بين العمل والحياة.
الكثير من المساهمات من قبل شخصيات معروفة في المجتمع لرعاية الأطفال والأبوة والأمومة يمكن العثور عليها في هذا الكتاب بما في ذلك إيفا تايلور، سيرتفايد بير، يوغا المدرس في زن اليوغا، الدكتور جورج ميخايلديز المؤسس لعيادة الولادة والعناية بالأمومة، أندريا ألين المؤسس لدوتنج دولاس، سكوت بيرنشتاين المدرب الرياضي في ذا ليتل جيم، شينا ويلسون مديرة مركز ويلسون للطفولة، ميشيل بيرتون المدربة على التفاؤل بالحياة ومديرة في معهد التدريب التعاوني، الدكتورة وفاء سليمان الناصري طبيبة مستشارة للنساء والتوليد في مستشفى ميدكير جميرا، جوليتو فينوليا راجاراتينام أخصائي واستشاري التغذية في عيادات آي كير، سيسيل دي سكالي مدربة القبالة ومناهضة لرعاية الطفل في دبي.
الكتاب متوفر مجانا باللغتين العربية والإنجليزية في جميع متاجر «محل الأطفال».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock