أخبار الاقتصادالأخبار

مجلس الغرف السعودية يدعو رجال الاعمال للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي- البرازيلي

تم النشر في الأثنين 2018-03-19

دعا مجلس الغرف السعودية قطاعات الاعمال في السعودية للمشاركة في منتدى الاقتصادي العربي- البرازيلي الذي تنظمه الغرفة التجارية العربية البرازيلية، بمشاركة اتحاد الغرف العربية، وبدعم من جامعة الدول العربية، موضوع “بناء المستقبل”، وسيتضمن مناقشة كيفية تعزيز هذه العلاقة بصورة مشتركة ومستدامة.

ويهدف المنتدى الذي سيعقد في الثاني من ابريل المقبل في مدينة ساو باولو البرازيل إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين البرازيل والعالم العربي، ومع الجالية العربية الواسعة الموجودة في البرازيل.

وسيتناول المنتدى الموضوعات التالية: الابتكار والتكنولوجيا، الأمن الغذائي والخدمات اللوجستية، الاستثمار، الطاقة المتجددة، منتجات الحلال، العلامات التجارية.

وسيطرح هذا الحدث الذي تنظمه الغرفة التجارية العربية البرازيلية، بمشاركة اتحاد الغرف العربية، وبدعم من جامعة الدول العربية، موضوع “بناء المستقبل”، وسيتضمن مناقشة كيفية تعزيز هذه العلاقة بصورة مشتركة ومستدامة.

ومن المُـتوقع أن يُشارك في المنتدى ما يقارب 400 شخص، من الضيوف والجمهور الذي سيشتري تذاكر الدخول، بالإضافة إلى الدبلوماسيين والهيئات الوطنية والدولية ورجال الأعمال ورواد الأعمال ومديري الشركات البرازيلية والأجنبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock