اخبار عامة

التمويل الدولية تعلن توافر فرصة وظيفية إدارية في السعودية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-06-02

امتداداً للتعاون القائم بينها وبين وزارة المالية، أعلنت مؤسسة التمويل الدولية (‏IFC) التابعة ‏لمجموعة البنك الدولي توافر فرصة وظيفية إدارية ومقرها الرياض: المدير الإقليمي للمملكة العربية السعودية، والعراق، ولبنان؛ وذلك لإنشاء مقر إقليمي متكامل لها في المملكة. ‏

ويعد هذا الإعلان من مؤسسة التمويل الدولية خطوة أساسية نحو إنشاء مقرها الإقليمي في الرياض، ودليلاً على النمو المتزايد في عملياتها لتقديم حلول وشراكات مالية جديدة مستوحاة من رؤية المملكة 2030 واستراتيجية مؤسسة التمويل الدولية. وتشمل هذه الحلول والشراكات استثمارات رائدة للتكيف مع تغير المناخ والتخفيف من آثاره، وتحفيز تمكين المرأة، وشراكات تحويلية مع الدول الهشة. وسيتم إطلاق حلول مالية جديدة لتعزيز نجاح الشراكات بين القطاعين العام والخاص في المملكة، وتنمية فرص الاستثمار. كما أن مكتب المؤسسة في المملكة كأكبر اقتصاد في المنطقة سيعزز من آفاق عمليات المؤسسة الإقليمية.

وتعد مؤسسة التمويل الدولية، أحد مؤسسات مجموعة البنك الدولي الخمس، أكبر مؤسسة إنمائية عالمية مركزة على القطاع الخاص في دول الأسواق الناشئة. حيث تعمل المؤسسة مع 2000 منشأة في جميع أنحاء العالم، ولديها ستة عقود من الخبرة في توفير الفرص دولياً. وتعتبر التنمية المالية للقطاع الخاص ضرورية لتعزيز الاقتصادات الناجحة والمستدامة في الدول منخفضة ومتوسطة الدخل في مختلف أنحاء العالم. ويمكن للأسواق المالية السليمة والفعّالة ضمان تخصيص الموارد لتكون أكثر إنتاجية، مما يساعد على توفير فرص العمل وتحفيز النمو الاقتصادي.

ويشترط التقديم على الوظيفة حصول المرشح على درجة الماجستير أو مؤهل معادل في المالية، أو الاقتصاد، أو إدارة الأعمال، أو أي مجال آخر ذي صلة، وأن تكون لديه خبرة -ذات صلة- لا تقل عن 12 سنة. كما يشترط التقديم عكس مدى من الفهم لعمليات المؤسسة التمهيدية والاستثمارية والاستشارية، بما في ذلك إدارة العلاقات، وتطوير أنشطة الأعمال، وإدارة المشروعات الجاهزة للتمويل، وذلك في سياق الأولويات والفرص الإقليمية.

ويمكن للمرشحين التقدم على وظيفية: المدير الإقليمي للمملكة العربية السعودية، والعراق، ولبنان؛ عبر الرابط (https://worldbankgroup.csod.com/ats/careersite/JobDetails.aspx?id=22910&site=1)، علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 20 يونيو 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock