اسواق المال

“كريم” : نعتزم طرح أسهمنا للاكتتاب العام في الأسواق الخليجية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2024-05-05

أكد أشيش جاين المدير المالي في شركة “كريم” ، أن الشركة تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في الأسواق الخليجية، لافتا إلى أن أعمال الشركة تركز حاليا بشكل أساسي على سوقي الإمارات والسعودية.

وقال أشيش جاين، في مقابلة مع “العربية Business”،: “كريم” يوفر أكثر من 20 خدمة في الإمارات، وينمو بسرعة كبيرة، حيث تنمو بعض شركاتنا الصغيرة بمعدل 4 و5 أضعاف سنويًا، مبيناً أن كون الشركة محلية، سيتم طرحها  للاكتتاب العام في إحدى الدول الخليجية.

وأضاف: “إننا نركز بشكل أساسي على سوقي الإمارات والسعودية، وكلاهما في حالة جيدة جداً” وفي العام الماضي أتممنا صفقة، حيث أصبحت شركة  اتصالات مساهم بحصة أغلبية، ما يركز على جميع الخدمات التي نقدمها مثل توصيل الطعام، وتوصيل البقالة، والمدفوعات، وما إلى ذلك، وفي الوقت الحالي، نركز على تطوير هذه الشركة في السنوات المقبلة، وجعلها مربحة، ونقلها إلى بلدان متعددة، ثم طرحها للاكتتاب العام”.

وحول وجود صفقات أو عمليات استحواذ في المستقبل القريب، قال جاين: “نحن نقوم بتقييم الخيارات المختلفة بشكل مستمر. ونظرًا لحجم طموحنا وأهداف النمو التي وضعناها لأنفسنا، فإن عمليات الاندماج والاستحواذ تمثل جزءًا كبيرًا من ذلك. نحن نقوم بتقييم الخيارات المختلفة باستمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock