اخبار الشركات

كاتش إنترناشيونال توسع حضورها في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح أول مكتب لها في السعودية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-03-13

أعلنت كاتش إنترناشيونال، شركة العلاقات العامة الرائدة والتي تملك مكاتب في دبي ولندن، عن افتتاح أول مكتب لها في المملكة العربية السعودية في 1 مارس، ما يشكل إنجازاً مهماً لجهود الشركة الرامية إلى التوسع في المنطقة. وتؤكد هذه الخطوة على التزام الشركة بتعزيز حضورها في المملكة وحرصها على توفير خدمات استثنائية للعملاء فيها.

وتدرك كاتش إنترناشيونال إمكانات النمو الواعدة لقطاع الضيافة في المملكة، والذي اتضح جلياً بعد افتتاح وجهات سياحية رائدة، مثل مدينة العُلا، وتنامي حضور علامات الضيافة الفاخرة في المنطقة. وتسعى الشركة إلى لعب دور محوري في رسم ملامح مستقبل قطاع الضيافة في المملكة، وتوظيف خبراتها لمساعدة العملاء الباحثين عن شريكٍ موثوقٍ في مجال العلاقات العامة لمواكبة التطورات المستمرة التي يشهدها القطاع.

ويعمل لدى الشركة حالياً حوالي 30 خبيراً موهوباً، وهي تواصل رحلة نموها، حيث ترفد فريقها بمزيدٍ من الكفاءات المتنوعة لتلبية المتطلبات الفريدة للسوق السعودية. ونجحت الشركة في توسيع محفظتها بشكل كبير في عام 2023، وهي تواصل المسار نفسه في العام الحالي، بما في ذلك إضافة مزيد من الفعاليات المميزة وعقد الشراكات، مما يجعل افتتاح مكتبها في الرياض خطوة طبيعية لمواصلة تلك الجهود.

ويندرج افتتاح المكتب الجديد في إطار مساعي كاتش إنترناشيونال لترسيخ مكانتها بوصفها إحدى أبرز الجهات الفاعلة في قطاع العلاقات العامة، حيث نجحت الشركة سابقاً في إدارة سلسلة من الفعاليات والحملات البارزة في المملكة. وتقوم الشركة حالياً بإدارة العلاقات العامة لفندق العنوان جبل عمر مكة، والذي يحمل الرقم القياسي لأعلى مصلى معلّق في العالم يطل على الكعبة المشرفة. كما تولت إدارة شؤون التواصل الخاصة بالمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم الذي استضافته الرياض عام 2023. ولعبت الشركة دوراً محورياً في تنظيم فعاليات بارزة مثل العرض الرائد الذي قدمته فرقة آي لومينيت، والذي أقيم تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، فضلاً عن إدارة شؤون التواصل والعلاقات العامة الخاصة بحفل فرقة بي تي إس في السعودية، والتي كانت أول فرقة أجنبية تقيم حفلاً منفرداً في المملكة.

وعلى الرغم من عدم امتلاكها حينذاك لمكتب فعلي في المملكة العربية السعودية، حققت كاتش إنترناشيونال نجاحاً واسع النطاق بفضل الشراكات المميزة التي أرستها ومنهجيتها الاستراتيجية الفعالة. ونجح الفريق في إنجاز عمليات التنسيق مع جميع الجهات المعنية بكل سلاسة في العديد من الفعاليات البارزة الأخيرة، بما في ذلك إدارة شؤون العلاقات العامة لأول حفل موسيقي لفرقة بلاك بينك في المملكة. ونظراً لعدم وجود مكتب مركزي، اعتاد أعضاء فريق الشركة السفر للمملكة لإجراء المقابلات مع الصحفيين السعوديين وبناء شبكة قوية من العلاقات، فضلاً عن ضمان التواصل الفعال خلال العديد من الفعاليات والحملات البارزة التي تولت قيادتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock