اخبار الشركات

“فيرجن موبايل الإمارات”تطلق خاصية التسجيل إلى الهوية الرقمية UAE Pass للاشتراك ولتفعيل شريحة eSIM الرقمية

تم النشر في السبت 2024-04-06

دمجت “فيرجن موبايل الإمارات” خاصية تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية UAE Pass عبر تطبيقها وبوابتها الإلكترونية، لتقديم رحلة اشتراك وتفعيل شريحة eSIM سلسةومتكاملة للعملاء في خطوة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يُلغي الحاجة إلى زيارة المتاجر أو طلب توصيل شريحة SIMفعلية. وبهذا تصبح “فيرجن موبايل الإمارات” أوّل شركة للهواتف المحمولة توفّر لمستخدميها تجربة اتصال رقمية بالكامل على تطبيقها، الأمر الذي يجعل تجربة العميل أسرع وأسهل وأكثر صداقة للبيئة أيضاً؛ إذ إنه يُلغي استخدامشريحة SIM فعليّة أو الحاجة إلى زيارة المتاجر أو مراكز الخدمات.

والآن يُمكن للعملاء الذين يرغبون في الانضمام إلى خدمة فيرجن موبايل الإمارات القيام بذلك بكل بساطة عبر اتباع الخطوات التالية:

تنزيل تطبيق “فيرجن موبايل”
اختيار الرقم والخطة
التحقق من هويتهم في التطبيق باستخدام الهوية الرقمية UAE Pass
سيتم تثبيت eSIM من “فيرجن موبايل الإمارات” على الفور في التطبيق

وتُعزّز أيضاً هذه الميزة النظام البيئي الرقمي بالكامل لشركة “فيرجن موبايل الإمارات” الذي يسمح للعملاء بالتسجيل للحصول على الخدمات من خلالتطبيقهم فقط.

وقال روب بيسويك، المدير الإداري لشركة “فيرجن موبايل الإمارات”: “لقد طمحنا دائماً لرقمنة رحلة اتصال متكاملة لعملائنا، والآن، وبفضل تفعيل تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية UAE Pass على تطبيقنا، أصبح بإمكان العملاء تنزيل التطبيق واختيار خطتهم وتأكيد هويتهم وتنزيل شريحة eSIMفي دقائق معدودة. تُسعدني قُدرتنا على تعزيز تجربة العملاء وتبسيط رحلتهملجعل حياتهم أسهل. كما تسمح لنا هذه الميزة بتقليل بصمتنا الكربونية من خلال الاستفادة من التكنولوجيا، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا.”

الهوية الرقمية UAE Pass هي هوية رقمية آمنة للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. يُمكّن التطبيق جميع السكان المسجلين من الوصول إلى أكثر من 12,000 خدمة مقدمة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص عبر مواقعهم الإلكترونية وتطبيقاتهم، وتتيح لهم التوقيع الرقمي على المستندات. كما تُمكِّن الهوية الرقمية UAE Pass المستخدمين من طلب نسخة رقمية من المستندات الرسمية التي تم إصدارها باسمهم واستخدامها لطلب الخدمات من شبكة موثوقة من مقدمي الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock