أخبار السياحة

فندق سيزرز بالاس دبي يقدم مجموعة من عروض الإقامة الفندقية الفاخرة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2022-08-23

يدعو فندق سيزرزبالاس دبي، الذي يقع في قلب جزيرة بلوواترز الشهيرة، ضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة من عروض الإقامة الصيفية والاستمتاع بأوقاتهم طوال اليوم.

ويشكل المنتجع الساحلي وجهةً مثالية للعطلات للأشخاص الذين يبحثون عن قضاء عطلة أنيقة وأجواء احتفالية مميزة مع غرف وأجنحة فاخرة بالإضافة الى تجارب المطاعم المتنوعة وعلاجات فخمة يقدمها المنتجع الصحي وفعاليات ترفيهية مشوقة مع مسابح باردة وشاطئ خاص والكثير غيرها.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض سيزرز بالاس دبي الحصرية على الإقامة في الغرف والمطاعم:

يمكن للضيوف عند الحجز لمدة ليلتين على الأقل الاستمتاع برصيد يومي مجاني للمطاعم يصل إلى 500 درهم ورصيد للمنتجع الصحي يصل إلى 300 درهم وترفيه الأطفال.
خصم 30% على المطاعم خلال أيام الأسبوع، من الساعة 6 إلى 8 مساءً في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردن رامزي ومطعم ديمون دك للشيف ألفين ليانغ ونادي هافانا الاجتماعي. يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً (حتى 12 عاماً) مع كل شخص بالغ في مطعمي باكانال وفينوس.

عرض المطاعم والاسترخاء

يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي التوجه إلى سيزرز بالاس دبي للاسترخاء والتمتع بإقامة فندقية مميزة، بما في ذلك الغرف والأجنحة الفاخرة والاختيار من بين 12 مطعماً على مستوى عالمي، وعلاجات المنتجع الصحي الفاخرة في كوا سبا، وخدمات التجميل للشعر والوجه والجسم والأظافر من Young LDN والفيتامينات المجهزة بحسب الطلب من Beverly Hills Vitamin Therapy.

عرض المطاعم: بالنسبة للحجوزات لمدة ليلتين على الأقل، يمكن للضيوف الاستمتاع برصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 250 درهماً على غرف Julius، ورصيد 350 درهماً على غرف Palace، و500 درهم على الأجنحة.

عروض الإقامة في النادي الشاطئي

يمكن للضيوف الباحثين عن المرح والأجواء الاحتفالية الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي وعين دبي مع غرف النادي الشاطئي المصممة لخلق ذكريات رائعة طوال فترة إقامتهم. ويشمل هذا العرض العديدمن المزايا بما في ذلك الدخول المجاني من الساعة 5 وحتى 7 مساءً إلى نادي فينوس الشاطئي الخاص بالمنتجع والمستوحى من ساحل بلدة أمالفي الإيطالية، ويمكن لعشاق المرح الاستمتاع بطبق مأكولات خفيفة إيطالية ومشروبات غير محدودة بالإضافة الى الموكتيلات المنعشة.  

عرض النادي الشاطئي: بالنسبة للحجوزات لمدة ليلتين على الأقل، يمكن للضيوف الحصول على قسيمة مجانية من كوا سبا بقيمة 300 درهم مع كل حجز، بالإضافة إلى دخول يومي مجاني إلى نادي فينوس الشاطئي مع طبق مأكولات خفيفة ومشروبات غير محدودة من الساعة 5 وحتى الساعة 7 مساءً.

مرح عائلي تحت أشعة الشمس

يمكن للعائلات قضاء عطلة لا تنسى في سيزرز بالاس دبي، مع إمكانية الدخول إلى جميع الأنشطة والمرافق بما في ذلك المسابح والرياضات المائية وعروض المطاعم وبرنامج Young Caesars للترفيه عن الأطفال مع هدايا الصيف. ويشكل مسبح وبار Fortuna مكاناً مثالياً لقضاء يوم عائلي مفعم بالنشاط أو الاسترخاء، مع قائمة مأكولات ومشروبات منعشة بجوار المسبح.

عرض العائلات: بالنسبة للحجوزات لمدة ليلتين على الأقل، يمكن للعائلات الاستمتاع برصيد للمطاعم بقيمة 250 درهماً على الغرف و500 درهم على الغرف والأجنحة والشقق ورصيد للمنتجع الصحي بقيمة 150 درهماً لكل شخص بالغ.

ويوفر برنامج Young Caesars الترفيهي للأطفال من ضيوف المنتجع أياماً مليئة بالأنشطة من الصباح حتى غروب الشمس، مع مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال من سن 3 وحتى 12 سنة، والتي صُممت للترفيه عن الأطفال من خلال الاستكشاف والتعلم المرح والتواصل مع الطبيعة.

يمكن للأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات الاستمتاع بعدد من الأنشطة على مدار اليوم مثل البحث عن الكنز وبناء القلعة الرملية والرقص وكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الغوص والكثير غيرها!
يقدم المنتجع للأطفال من عمر 7 إلى 12 سنة تجربة إقامة صيفية ممتعة مع مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لتناسب أعمارهم بهدف تطوير مهاراتهم وتعزيز نشاطهم، وذلك من خلال الحرف المرتبطة بالطبيعة وفنون الصدف والزراعة ودروس طهي الطعام الصحي بالإضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي ودروس الزومباوالتجديف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock