اخبار الشركاتمجتمع الاقتصاد

فندق الفيصلية يفوز بأربع جوائز في حفل “جوائز السفر العالمية” الراقية 2016

تم النشر في الأثنين 2016-10-03

فاز فندق الفيصلية، ، بأربع جوائز في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط” الراقية، الذي استضافته دبي في 29 سبتمبر 2016.

يتميز فندق الفيصلية بموقعه في قلب العاصمة الرياض ، ويجمع ما بين الأصالة العربية والفخامة العالمية. يتألف الفندق من 224 غرفة وجناحاً تنفرد كل منها بطابعها وطرازها الخاص، في حين تضمّ أجنحة الفيصلية 106 أجنحة فاخرة بتصاميم مستوحاة من ثقافات العالم.

تشهد الجوائز التي فاز بها فندق الفيصلية لسنة 2016 على ريادة منشآته لقطاع الضيافة و للأعمال والمؤتمرات، في حين حظيت أجنحة الفيصلية بالتقدير لكونها عنواناً للفخامة المنقطعة النظير. تشمل الجوائز التي فاز بها فندق وأجنحة الفيصلية في حفل جوائز السفر العالمية 2016

قال ألكسندر بلير، مدير عام فندق الفيصلية: “من دواعي فخري الشديد أن أستلم لا جائزة واحدة فحسب، بل أربع جوائز من جوائز السفر العالمية، التي تحظى بتقدير واسع في قطاع السفر والسياحة لتكريمها خيرة الجهات الناشطة في القطاع. وأودّ أن أهدي فريق عملنا كله هذه الجوائز، إذ لولا تفاني موظفينا وإخلاصهم، لم يكن فندق الفيصلية ليمنح ضيوفه يومياً تلك التجارب الفريدة من نوعها التي تبقى عالقة في الأذهان. كما أتوجّه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود، مالك الفندق ورئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، لرؤيته الاستشرافية السديدة، والسيد عبد العزيز الحبيب، رئيس الشركة، والسيد حسين حتاتة، نائب رئيس قطاع الضيافة في الشركة، وفرق عملهم، لِحُسن توجيههم ودعمهم”.

يُعدّ فندق الفيصلية الخيار الأول لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وغيرها من الفعاليات الكبرى في الرياض، إذ يمتاز بفخامته الاستثنائية، وخدمته المخصصة حسب الطلب، وقاعاته الضخمة الأنيقة. ويتمّم ذلك كله موقع الفندق الاستراتيجي في وسط الحي المركزي للأعمال بمدينة الرياض وقربه الشديد من برج الفيصلية. يضمّ الفندق قاعة الأمير سلطان الكبرى، وهي تحفة الفندق وأضخم قاعة استقبال خالية من الأعمدة في المملكة العربية السعودية، إذ تبلغ مساحتها 4,450 متراً مربعاً، وتتسع لـ4,000 مندوب في المؤتمرات، و2,800 ضيف في المأدبات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock