اخبار الشركات

فنادق ومنتجعات میلینیوم توقّع اتفاقية إدارة فندقين فاخرين في مكّة المكرّمة

تم النشر في الأثنين 2017-09-11

أعلنت فنادق ومنتجعات میلینیوم في الشرق الأوسط وأفريقيا عن إبرام اتفاقية إدارة لفندقين فاخرين في مدينة مكة المكرّمة. وفي أعقاب توقيع اتفاقية الإدارة مع شركة مكّة للإنشاء والتعمير، ستتولّى المجموعة تشغيل فندق مكة ميلينيوم وفندق أبراج مكّة ميلينيوم وذلك تحت راية مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد دخلت الاتفاقية حيّز التنفيذ بحلول 1 سبتمبر 2017. تساهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة المجموعة كأحد أسرع مشغّلي الفنادق نمواً في المملكة، كما تقرّبها من هدفها المتمثل في تدشين أكثر من 20 فندقاً في المملكة في السنوات الأربع المقبلة.

وسيخضع فندق ميلينيوم مكّة المؤلّف من 614 غرفة لعملية تجديد شاملة ليتحوّل إلى فندق فاخر ينضوي تحت علامة ذا بيلتمور ليقدّم أرقى تجربة إقامة للضيوف الحجّاج. وسيقع بجواره فندق أبراج ميلينيوم مكّة المؤلّف من 798 غرفة والذي يعِد بتقديم مستوى الخدمات العالي المتوقّع من مجموعة ميلينيوم. يتمتع الفندقان بهندسة معمارية رائعة وديكور تقليدي مستوحى من الثقافة العربية.

وأوضح علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرّفنا أن نُبرم اتفاقية مع شركة مكّة للإنشاء والتعمير، وهي إحدى أهمّ الشركات العقارية في المملكة، لتشغيل هذين الفندقين. من المتوقّع أن تشهد السياحة الدينية نمواً في مكة المكرمة. وفي ظلّ الاستثمارات الحكومية الهائلة في البنى التحتية، يتوافر فيض من الفرص لدفع عجلة هذا القطاع عبر تقديم أفضل تجارب الإقامة إلى الزوار.

من جهته قال الشيخ عبد الرحمن فقيه، رئيس مجلس الإدارة في شركة مكّة للإنشاء والتعمير: “يسرّنا أن نُبرم هذه الشراكة ونتطلّع إلى العمل عن كثب مع مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. فهي بلا شكّ ستقدّم معايير لا يُعلى عليها في تشغيل الفنادق وخدمات الضيافة، أما الخبرة الواسعة التي تتمتع بها المجموعة فستساعد هذين المشروعَين على تحقيق كامل إمكانيّاتهما، كما ستضمن تعاوناً يعود بالمنفعة على الطرفين لسنوات عديدة.”

يُشار إلى أنّ فنادق ومنتجعات میلینیوم تقوم حالياً بتشغيل خمسة فنادق في السعودية ، بالإضافة إلى 21 مشروعاً إضافياً جديداً قيد الإنشاء. ومن المشاريع المرتقب افتتاحها في المملكة هي فندق میلینیوم مطار المدينة وميلينيوم مكّة النسيم وكوبثورن مكّة النسيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock