اخبار الشركات

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك توقّع عقد إدارة ثالث فندق لها في مسقط

تم النشر في الخميس 2017-10-19

تتعزز الاستراتيجية التوسّعية لشركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك في عمان مع إعلان الشركة عن خطط بإدراة ثالث منشأة لها في عاصمة السلطنة مسقط.

وكانت شركة الضيافة العالمية قد وقّعت إتفاقا مع مجموعة شركات غولدن العمانية لإدارة فندق موﭭنبيك مطار مسقط المكوّن من 370 وحدة فندقية، كجزء من مشروع راق متعدد الاستخدامات قيد التطوير بالقرب من مطار مسقط الدولي، سيتضمن مساحات مخصصة لتجارة التجزئة والمكاتب على مساحة 3 آلاف متر مربّع و10 آلاف مربّع على التوالي عند افتتاحه في العام 2021.

بتوقيعها هذا العقد، سيصل عدد الغرف في الفنادق التي تديرها موﭭنبيك في عمان الى ألف غرفة وذلك بعد توقيعها إتفاقين لإدارة فندق وشقق موﭭنبيك العذيبة مسقط، وفندق موﭭنبيك بوشر مسقط مؤخرا.

وقال أندرو لانغدون، مدير إدارة التطوير لدى شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك: “إن إضافة منشأة ثالثة الى قائمة فنادقنا في مسقط من شأنها أن تعزز مكانتنا كشركة رائدة لإدارة الفنادق في عاصمة السلطنة وتدعم استراتيجيتنا بإدارة مجموعة متنوعة من الفنادق في المدينة، حيث يكون كل فندق فريدا بعروضه وتصميمه وموقعه لاستهداف شرائح ديمغرافية مختلفة من الضيوف”.

وأضاف: “يقع فندق موﭭنبيك مطار مسقط على بعد دقائق فقط من أحد أكثر المطارات نشاطا في منطقة الخليج، وفيما يواصل مطار مسقط الدولي والطيران العماني، الناقل الوطني، نموهما القوي بجذبهما ملايين الزوار الى مسقط كل عام، ستكون المنشأة مهيأة لتلبية هذا الطلب بعروض ضيافة ملائمة وعالية الجودة”.

المنشأة الواقعة عند تقاطع شارعين رئيسيين، شارع السلطان قابوس السريع وشارع الموج في منطقتي الموالح والسيب السكنيتين، ستتضمن 245 غرفة وجناحا و125 شقة فندقية و2450 مترا مربّعا من المساحة المخصصة للمؤتمرات والمآدب، ومطعما متخصصا، ومطعما لوجبات اليوم الثلاث، وردهة في البهو وقاعة لرجال الأعمال وخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock