أخبار السياحة

فنادق ومنتجعات فورسيزونز في تايلاند تطلق عروض إقامة فاخرة بمناسبة عيد الفطر السعيد

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2024-03-23

: أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، العلامة الرائدة عالمياً في عالم الضيافة الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض المميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك في منتجعي فورسيزونز شيانغ ماي وفورسيزونز كو ساموي في تايلاند. ويحرص المنتجعان على منح الضيوف أجمل الأوقات من خلال مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك مساكن خاصة تتراوح بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، كما يقدمان باقة متنوعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية المميزة.

الإقامة الطويلة الفاخرة في منتجع فورسيزونز شيانغ ماي

يمثل منتجع فورسيزونز شيانغ ماي الخيار الأمثل للراغبين في قضاء عطلة عائلية مميزة خلال عيد الفطر السعيد. وينفرد المنتجع بموقع مميز بين أحضان الطبيعة الجبلية الخلابة في شمال تايلاند، ويقدم للأهالي والأطفال مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية والثقافية المميزة، بما في ذلك مشاهدة جاموس الماء التايلندي وزراعة الأرز، إلى جانب جلسات صبغ الملابس وتشكيل الفخار في ركن تشان بان الريفي المميز. ويقدم المنتجع خدمات حضانة الأطفال ضمن نادي لا أون للأطفال، ليتسنى للأهالي تناول أشهى الأطباق التايلندية التقليدية في مطعم خاو من فورسيزونز، أو الاستمتاع بالكوكتيلات المميزة في ركن راتري للمشروبات. كما يوفر المنتجع دورساً لفن الطهو ضمن مطعم ريم تاي كيتشن، فضلاً عن مجموعة واسعة من تجارب الاسترخاء الغامرة في سبا وارا تشيوا، بما في ذلك العلاجات التايلندية التقليدية مثل طقوس الاستحمام والعلاج بالصوت وطقوس وردة الشمال الفريدة. ويمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً والاستمتاع بعلاجات مخصصة صمن السبا، مما يعكس التزام المنتجع بتوفير تجارب عائلية استثنائية.

ويدعو منتجع فورسيزونز شيانغ ماي ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة خلال عطلة عيد الفطر السعيد. ويقدم لهم مجموعة من المزايا الحصرية عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، بما يشمل خصومات على تكلفة الإقامة ووجبات فطور يومية، مع تخفيضات إضافية على المأكولات والمشروبات والعلاجات الصحية وخدمات الغسيل. ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك المساكن الخاصة التي تتراوح بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وتوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية.

الموعد: طيلة أيام عطلة عيد الفطر السعيد

الموقع: منتجع فورسيزونز شيانغ ماي

 

العرض: الحصول على المزايا الحصرية التالية عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر:

منتجع فورسيزونز شيانغ ماي:

  • تخفيض بنسبة 25% على الغرف
  • فطور يومي لشخصين في كل غرفة
  • خصم بنسبة 10% على المأكولات والمشروبات والعلاجات الصحية وخدمات الغسيل

 

خيارات الإقامة في منتجع فورسيزونز كو ساموي

يقدم منتجع فورسيزونز كو ساموي لضيوفه خلال عطلة عيد الفطر المبارك مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة العائلية وسط أجوائه الهادئة والفريدة. ويتيح المنتجع للضيوف استكشاف الشواطئ الخلابة والمساحات الخضراء الآسرة المحيطة به، إلى جانب المشاركة في جلسات تدريبية على رياضة المواي تاي. كما يوفر للأحبة الصغار تجارب ممتعة ومتنوعة ضمن نادي تري هاوس للأطفال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس وركوب قوارب الكاياك، وتناول أشهى الأطباق التايلندية الجنوبية في مطعم كو تاي كيتشن المُدرج في دليل ميشلان، فضلاً عن الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المميزة التي يستضيفها المطعم خلال عطلة عيد الفطر، بما في ذلك فعالية تام راب تاي.

ويتيح المنتجع لعشاق الطهو فرصة المشاركة في دروس لتعلم فنون إعداد الأطباق التايلندية الأصيلة، ويقدم لمحبي النكهات الشرق أوسطية تجربة ليلة الزعتر في بيتش هاوس. ويمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً من القائمة المخصصة للصغار. ويوفر المنتجع لضيوفه مجموعة متنوعة من العلاجات الفاخرة المخصصة للعائلات ضمن سبا الحديقة السرية، كما يتيح لهم تجديد نشاطهم وتعزيز عافيتهم من خلال برنامج سونغكران الذي يشمل جلسات تدليك تقليدية باستخدام زيت جوز الهند المنتج محلياً.

ويقدم المنتجع العديد من المزايا الحصرية عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، بما يشمل خصومات على تكلفة الإقامة ووجبات فطور يومية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة ضمن المساكن الخاصة التي يحتضنها المنتجع، والتي تتراوح بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وقضاء أوقات لا تنسى خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

الموعد: طيلة أيام عطلة عيد الفطر السعيد

الموقع: خيارات الإقامة في منتجع فورسيزونز كو ساموي

العرض: الحصول على المزايا الحصرية التالية عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر:

خيارات الإقامة في منتجع فورسيزونز كو ساموي

  • تخفيض بنسبة 25% على الغرف
  • فطور يومي لشخصين في كل غرفة

 

وتدعو العلامة الفاخرة جميع الضيوف لقضاء أوقات لا تنسى خلال العطلة، والمسارعة بحجز إقامتهم في منتجعي فورسيزونز شيانغ ماي وفورسيزونز كو ساموي، للاستمتاع بالعروض الحصرية والتجارب الاستثنائية، مع مغامرات شيقة وتجارب مناسبة للعائلات.

لمزيدٍ من المعلومات وللحصول على مزايا حصرية، يرجى الاتصال مع مكتب الحجوزات المركزي على الرقم: 66022078900+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.thailand@fourseasons.com.

الموقع الإلكتروني لمنتجع فورسيزونز شيانغ ماي: منتجع 5 نجوم فاخر في شيانغ ماي | منتجعفورسيزونز شيانغ ماي (fourseasons.com)

الموقع الإلكتروني لمنتجع فورسيزونز كو ساموي: منتجعات كو ساموي | منتجع تايلاند الفاخر | فورسيزونز كو ساموي تايلاند (fourseasons.com)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock