اخبار الشركاتالأخبار

فنادق أسكوت العالمية المحدودة في مطار جدة

تم النشر في الثلاثاء 2016-06-21

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم عقد تأجير وتشغيل فندق جديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مع شركة أسكوت العالمية المحدودة.

ووقع العقد من جانب الهيئة صخر  الملحم مدير عام التنمية التجارية والممتلكات ومن جانب الشركة عصام الطيار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاطياف وكيل أسكوت في المملكة.

وتبلغ مساحة الفندق الجديد الذي يقع في الطابق الثاني من مبنى المكتب التنفيذي الجديد  بالصالة الجنوبية لمطار الملك عبدالعزيز الدولي  ٤٥٠٠ م وسيوفر ١١٠ غرفة متنوعة بين غرف وأجنحة إضافة إلى  صالة رياضية وغرف إجتماعات ومطاعم، وسيكون من فئة  الـ 5 أو 4 نجوم ومن المتوقع افتتاحه في شهر ذو الحجة من العام الحالي.

وأوضح الملحم أن توقيع العقد يأتي متوافقا مع رؤية المملكة 2030 وفي إطار خطة الهيئة الطموحة التي وضعت خدمة المسافر في مقدمة أولوياتها، وتهدف الى تجويد الخدمات في المطارات وتحسينها ورفع مستواها بما يحقق نقلة نوعية وخدمات متميزة يحظى بها المسافر وتحقق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

وأشار إلى أن الهيئة إنطلاقاً من حرصها على توطين الوظائف  فقد وضعت بنداً في العقد يعطي الاولوية للتوظيف في الفندق للسعوديين لإتاحة الفرص الوظيفية المتميزة لابناء الوطن الذين أثبتوا جدارتهم في مجال الفندقة ويمتلكون خبرات ومؤهلات عالية.

وبين أنه إضافة إلى العوائد المالية التي ستحققها الهيئة جراء توقيع العقد فإن وجود إسم فندق أسكوت العالمي بالمطار يعتبر قيمة مضافة ويعكس توجه الهيئة إلى إستقطاب أفضل الشركات العالمية لخدمة المسافرين.

يذكر هنا  أن شركة أسكوت المحدودة تعد من اكبر الشركات المالكة والمشغلة لوحدات الشقق الفندقية في العالم وحائزة على عدة جوائز في قطاع الفندقة ولديها العديد من الوحدات الفندقية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock