الأخبارمعارض وملتقيات

فعاليات جديدة ومستمرة في روزنامة الترفيه هذا الأسبوع

تم النشر في الخميس 2017-07-20

تستمر الهيئة العامة للترفيه في دعم العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة حول المملكة، حيث يشهد هذا الأسبوع إقامة العديد من الفعاليات المعلنة ضمن روزنامة الترفيه من خلال الموقع الخاص بالروزنامة www.roznamah.sa ، حيث ستقام لأول مرة عروض المسرحية المصرية “صبح صبح” وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض في الفترة من 20 وحتى 22 يوليو 2017 م وسيكون الحضور متاح للعائلات والأفراد، ويبدأ عرض المسرحية في تمام الساعة 9 مساءً.

وفي جدة ستقام فعالية “اجعل تسوقك ايموجي” الترفيهية والتي تقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية للأطفال وذلك في مقر (الجامعة بلازا) في الفترة من 20 وحتى 29 يوليو 2017 م، وتستقبل الزوار من الساعة 6 وحتى 11 مساءً. وتقام في الرياض “عروض سلاحف النينجا ” العالمية ، حيث تقام بواقع 3 عروض يومياً وذلك في مدينة سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول في الفترة من 16 وحتى 19 يوليو 2017 ، وتستقبل الزوار من الساعة 4:30 وحتى 9 مساءً.
​وتتواصل الفعاليات المميزة في شهر يوليو ، حيث تستمر فعالية “مسرح جدة 2” العائلية والتي يتخللها مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسرحيات مثل مسرحية “ماشا والدب” ، ومسرحية “الجميلة والوحش” وذلك في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات ، وتستمر حتى 21 يوليو وتستقبل الزوار يومياً من الساعة 5 حتى 11 مساءً. وتستمر أيضاً في قرية مرسال (بالجنغل لاند) في جدة “العروض الصينية الأكروباتية” وتتضمن العروض البهلوانية وعروض القفز بالأرجوحة وعروض الدراجات الخطيرة والخدع البصرية ، وتستمر حتى 13 سبتمبر 2017 م، وتستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً .

​من جهةٍ أخرى تستمر الفعاليات المتنوعة في سوق عكاظ الثقافي بمدينة الطائف ، حيث تشارك الهيئة العامة للترفيه كشريك استراتيجي في دورته الحادية عشرة ، والذي انطلقت فعالياته مؤخراً وأفتتحه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بتنظيم وإشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، ويستمر حتى 22 يوليو ، ويستقبل الزوار يومياً من بعد صلاة العشاء وحتى 12 منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock