أخبار الاقتصادالأخبار

غرفة جدة تعلن تحول اجراءتها إليكترونياً تمشياً مع رؤية 2030

تم النشر في الأثنين 2016-10-03

أعلنت غرفة جدة مضيها في التحول الإلكتروني وتقديم مختلف خدماتها إليكترونياً تسهيلاً لعملائها ومنتسبيها الذين وصل عددهم إلى 80 ألف منتسب تمشيا مع رؤية المملكة 2030 مجندة مركز خدمة العملاء للتفاعل المتميز مع مختلف أطياف العملاء لأن خدمة مصالحهم هي عنصر النجاح الأول للغرفة بمختلف قطاعاتها  ومراكزها ولجانها .

   وأكد أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة خلال كلمته التي خاطب من خلالها الموظفين والموظفات في لقاء “شكراً” أمس الاول بمقر الغرفة الرئيس للربعين الثاني والثالث على أن المملكة تعيش تحديات كبيرة وعلى الجميع المحافظة على مكانة هذه البلاد وعدم السماح لأي أحد أن يتدخل في شؤونها أو الانصياع لما يقوله أو يفعله في حقها داعياً أن يمن الله على المملكة بنعمة الأمن والأمان والاستقرار .

   وقال : نمر بثلاثة مناسبات هامة هي انتهاء موسم حج 1437هـ ، واليوم الوطني للمملكة الـ 86 ، وبداية العام الهجري 1438هـ ، التي معها الغرفة تفكر وتعمل على تطويره لمجتمع الأعمال ، ونوه بأن اختصار مدة انتخابات اللجان القطاعية كل سنتين بدلاً عن أربع سنوات يعطي الفرصة للأخرين لدخول عضوية هذه اللجان ويتحقق تنويع الأهداف والرقي بمستوى الأداء وبحث المعوقات وإيجاد الحلول لقطاعات الأعمال المختلفة .

   وأضاف يقول : كلنا في الغرفة مسؤولين في خدمة عملائنا من مدير الاشتراكات إلى رجل الأمن الذي يعتبر هو الأساس في هذه المنظومة ، وقال : أن إدارة الاشتراكات سوف يتم نقلها قريباً إلى برج الخير وذلك لتقليل الضغط والأعباء على المركز الرئيسي .. ونحن نمضي لتحويل مختلف الفعاليات والملتقيات كنتائج تنعكس على اللجان القطاعية بالغرفة وربطها بأهداف الغرفة الاستراتيجية .

  وكشف أن الإجتماع الأخير لمجلس إدارة غرفة جدة منذ اسبوع قد خرج بمشروعين هما “حوكمة” و”الخطة الاستراتيجية” وسيكون قريباً هناك هيكل تنظيمي للغرفة مرتبط بهذه الخطة والتي ستراعي العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الإنجاز المميز والعطاء الكبير في المرحلة المقبلة موجهاً بالاستفادة من الأخطاء لأن موظفي الغرفة بشر والحديث يقول “رحم الله أمرءٍ أهدى إلي عيوبي .

  ورحب مندورة خلال لقاء شكراً بالموظفين الجدد لهذا العام 2016 داعياً لهم بكل التوفيق والسداد في تقديم ما أوكل إليهم من مهام في خدمة المراجعين والعملاء ، حتى ينالوا كغيرهم الشكر والتقدير على تميزهم وتفانيهم في أي موقع .

      والمح مندورة إلى ان لقاء شكراً الذي تتخذه الغرفة لتكريم أهل العطاء من موظفيها ، حيث توجه لهم جزيل الشكر على أدائهم لمهام أعمالهم المختلفة في أجواء من التميز داعياً موظفي الغرفة الآخرين على أن يحذوا حذو الذين تم تكريمهم من الموظفين لتقديم الصورة المشرقة لموظف الغرفة الذي يعتمد في أداء دوره الوظيفي على تحقيق عنصري الجودة والإتقان .

    من جانبهم عبروا المكرومون عن جزيل شكرهم للغرفة رئيساً ونواباً وأعضاء وأميناً على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة عنهم في مثل هذه المناسبات التي يجازى فيها الوفاء ويكرم فيها المنجزين .

   إثر ذلك قدم المدرب الدولي الدكتور إيهاب خليل ورشة عمل للحضور خاصة بتطوير أداء الموظفين والموظفات بالصورة التى ترقى لاستحسان العملاء منوهاً أنه بكسب رضا العملاء يتحقق النجاح للغرفة وتحافظ على ديمومتها وعطائاتها في بيئة مجتمع الأعمال ، وخدمة عملائها وتكثيف العمل الجماعي والتعامل مع العملاء بمختلف طبقاتهم وثقافاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock