أخبار السيارات

غداً.. مزاد “لوسد” الرقمي: 93 سيارة “نسخة المملكة” بدءًا من مليون ريال

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-11-07

أعلنت لوسد عن فتح أبوابها للمشاركة في المزاد الرقمي على سيارة لوسد إير نسخة المملكة، حيث توفر فرصة لامتلاك لوسد إير نسخة المملكة الحصرية، حيث سيتم بدأ المزاد على السيارة رقم 1 من أصل 93، يوم بعد غد الأربعاء 8 نوفمبر التاسعة مساء، وسينتهي السبت 11 نوفمبر التاسعة مساء، و سيبدأ المزاد لكل سيارة من مليون ريال”.

وقالت الشركة في بيان إنه تم تصنيع 93 نسخة فقط من طراز لوسد إير نسخة المملكة، حيث يتم طرح الفرصة للحصول على نسخ محدودة، وهي السيارة رقم 1 من أصل 93 والسيارة رقم 93 من أصل 93، وتتميز السيارة باللون الذهبي وبعجلات 21 بوصة، وسيتم طرحها حصرياً بالمزاد الرقمي.

وأوضحت أنه سيتم بدء المزاد الثاني على النسخة رقم 93 في تاريخ 10 نوفمبر الموافق الجمعة الساعة الواحدة مساء وينتهي بتاريخ 12 نوفمبر الموافق الأحد في الساعة الخامسة مساءً، مبينة أن جميع المزادات ستكون رقمية.

وأكدت أنه سيتم استضافة المزاد الرقمي عبر منصة Seven Car Lounge، حيث ستكون المنصة الرسمية لمزاد لوسد إير نسخة المملكة، في حال كنت مهتماً بالمشاركة في المزاد،، حيث سيتمكن الجميع من المزايدة والتنافس للحصول على النسخ الحصرية من لوسد إير نسخة المملكة.

وتابعت:”حرصا منا لتكون تجربة مزايدة مليئة بالحماس، سيبدأ المزاد بالسيارة رقم 1 لتحديد أعلى مبلغ مزايدة. سيساعد هذا النهج على تنبؤ المبلغ الأعلى المتوقع للمزايدة لبقية السيارات.

واشارت الشركة إلى أنه سيتم التبرع بجميع عوائد المزاد لجمعية دسكا “الجمعية الخيرية لمتلازمة داون” فمن خلال المشاركة بهذا الحدث، يحظى المشاركون فرصة امتلاك سيارة، بل بفرصة المساهمة في مبادرة بقضية جديرة بالاهتمام ايضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock