اقتصاد العالم

علامات تجارية محلية تفتح آفاق الاستثمار الأجنبي في الهند

الاقتصاد.الوكالات

تم النشر في الأثنين 2022-08-29

تمتلك الهند مجموعة من العلامات التجارية المحلية التي وجدت طريقها إلى منازل وقلوب الملايين على مدى العقود وساعدت هذه العلامات التجارية الشهيرة الهند على أن تصبح كافية ذاتيا بعد أن اكتسبت البلاد استقلالها في عام 1947، وعلى مر السنين، قاموا بسلوك المستهلك وتحول قطاعاتهم. بعد خمسة وسبعون عاما، يواصلون تعزيز سوق الهند، مما يجعلها قابلة للحياة للمستثمرين العالميين. إليكم نظرة على بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وكيف شكلوا في الهند وشعبها. AMUL AMUL Girlamul The Amul Girl هي منتجات الحليب الشعبية للتمثيل الشهير في مجال الإعلان الشهير في الهند في الهند، مما يجعل العلامة التجارية قائدا في فئة الألبان وأحد أكبر 10 شركات السلع الاستهلاكية في الهند (FMCG). بدأت في ولاية غوجارات الغربية كحركة تعاونية، من خلال جلب الآلاف من المزارعين لخلق أعمال منتجات الألبان المزدهرة. تحت قيادة الدكتور فيرغيز كوران – رجل أعمال اجتماعي يفيد في كيك مرة “ثورة الحليب الهندية” – العلامة التجارية الكمالية نموذج الأعمال التعاونية الشعبية واليوم يقدم عمالة للملايين. على الرغم من مواجهة المنافسة من عمالقة متعددة الجنسيات، تمكنت AMUL من عقد حصن في مساحة الألبان في الهند – شهادة على قدرة العلامة التجارية على التكيف والبقاء على قيد الحياة. كما جعلت AMUL أنها تبرد مرآة للمجتمع قبل فترة طويلة قبل أن تصبح من المألوف للعلامات التجارية للقيام بذلك. قدمت إعلاناتهم التي تضم “AMUL IN GIRL” لسان في خد ما يتخذان كل حدثا مهما تقريبا في الهند – هل سواء كان عملية احتيال سياسية أو زوال ممثلا. هذا هو سحر AMUL – إنها المؤسسة الاجتماعية الأصلية في الهند

علامات تجارية محلية تفتح آفاق الاستثمار الأجنبي في الهندوكانت واحدة دائما جيدة جيدة الجماعية في قلب تصميمها. Parle-G Baskuits Parle Ggetty Images Pill-G هي من بين أكبر العلامات التجارية البسكويت البسكويت في العالم، وهي العلامة التجارية البسكويت من منتجات الجلوكوز من منتجات Parle، وهي من بين أكبر العلامات التجارية البيسية في العالم من حيث الحجم واحدا من أكثر كما أنه البسكويت الذي يحتوي على الهند المتحدة لدغة واحدة في وقت واحد. ولدت حركة سويثي – حركة الاكتفاء الذاتي التي كانت جزءا من صراع حرية الهند في أوائل القرن العشرين – تم إنشاء العلامة التجارية كجدية مقابلة للبسكويت باهظة الثمن يتم بيعها من قبل اللاعبين الدوليين المهيمنين في ذلك الوقت. أصبح Preal-g جزءا لا يتجزأ من الحنك الهندي، ويعزز مكانه كشريك لا مفر منه لكوب من الشاي.

علامات تجارية محلية تفتح آفاق الاستثمار الأجنبي في الهندبصرف النظر عن شعبيته كمنتج، فإنه جزء من الهوية الجماعية له. تجربة الاستمتاع بسكويت البسكويت الذي انخفض في الشاي هو أحد الأشخاص عبر الطبقة والطبع والمنطقة يمكن أن يرتبطون داخل الهند. Maruti Maruti Caregetty Images Maruti صنع سيارات بأسعار معقولة للفئة المتوسطة الهندية لفترة طويلة جدا، وكان فقط القليل المتميزين الذين يمكنهم تحمل تكلفة سيارة في الهند والطبقة الوسطى، وكان حلم بعيد. بعد ذلك، جاء ماروتي جنبا إلى جاء وبدأت في تقديم السيارات في نقطة أسعار سحرية تبلغ حوالي 50000 روبية (625 دولارا؛ 530 جنيه إسترليني). كانت السيارات 800CC لطيفة، Zippy وموثوقية بكثير من السفراء الضخم – السيارة الفاخرة الوحيدة في الهند من الستينيات إلى منتصف التسعينيات. Maruti Whet Appetite of India Hungry Special Class وسلوك المستهلك في البلاد. إنه سفر وتطلعات الديمقراطية، ويمثل التنقل بكل معنى. اكتشفت العائلات أن دائرة نصف قطرها من أجلهم – جغرافيا واجتماعيا –

علامات تجارية محلية تفتح آفاق الاستثمار الأجنبي في الهند

زادت بشكل كبير مع امتلاك سيارة. وحتى الجمعية الهندية، سي السمعة لكونها غارقة في الحذر وضبط النفس، وجدت نفسها تسعى بشكل غليي للحدود القادمة للاستهلاك – ثم التالي. استثمر نيرما نيرمانيرما نيرما نيرما بكثافة في الإعلانات التلفزيونية في وقت كان من غير المألوف أن تفعل ذلك حتى الثمانينات في الهند، كانت العلامات التجارية القديمة التي كانت تتأرجح على السوق. لكن نيرما، وهي علامة تجارية منظف مع أصولها في مدينة أحمد آباد في غوجارات، اتخذت لاعبا مدرجا في الفضاء والتزايد منها. في وقت كان فيه رجال الأعمال يترددون في استثمار المال مقدما في الإعلان، أمضى NIRMA مبالغ ضخمة على الإعلانات التلفزيونية.

وإن نيرما جلجل، الذي يدفع اسم العلامة التجارية إلى المنزل حسب التكرار، هو دودة الأذن التي ترفض الموت حتى اليوم. في السنوات الأخيرة، اتخذت حياة جديدة مع أيلاديم تخلعها واتخاذها جزءا من تسريد أكابيلا الغراب. ساعدت تبصير العلامة التجارية والطموح في السيطرة على وسيلة وسائط إعلامية وأكثرها أقوى من الوقت لدفع الاستهلاك. كانت استراتيجية أخرى رائعة للعلامة التجارية هي أنها حافظت على تركيز حادة حادة على العناصر التي تهم حقا – فقد عرضت منتجا جيدا بشكل كاف بسعر رائع واعتمد على نموذج توزيع بسيط للغاية ولكنه فعال وفعال لبيع منتجاته. وبهذه الطريقة، جعلت نيرما نفسها لا غنى عنها لملايين الهنود الذين أرادوا منتجات ذات جودة جيدة بسعر مناسب. أصبحت العلامة التجارية الآن رمزا للروح المبادرة جائعة للنجاح ولديها الثقة في الاعتماد على طرق جديدة لرسم طريق في السوق الهندية. jio Jio Shopgetty Images Jio استحوذت على سوق الاتصالات الهندية بتعبئة بيانات بأسعار معقولة، وهي مجموعة من أكبر العلامات التجارية في الهند في الهند. في وقت إطلاقه في عام 2016 من قبل موكيش أمباني، أحد أغنى رجال آسيا، كانت مساحة الاتصالات الهندية تهيمن بالفعل علامات تجارية أخرى متعددة الجنسيات. لكن جيو حولت الجداول في صالحها من خلال تكييف استراتيجية تسويق ذكية. عرضت بيانات مجانية وتدعو للأشهر الستة الأولى، وتوجيه ملايين العملاء وتحويل المشهد الرقمي في الهند. بفضل Jio، ما كانت عملية تدريجية للاعتماد الرقمي أصبح ظاهرة تسريع. اليوم، أصبحت السكان الرقمي للداخل الهندية سوقا حاسما لاعبي التكنولوجيا العالمية. كما ساعدت الهند في بناء نظام دفع رقمي قوي، والذي يحسب بين الأفضل في العالم. يوفر التأثير الثقافي للوصول الرقمي للتعرض إلى حد بعيد للغاية بطبيعته ليتم قياسها. إذا كان هناك عيب واحد، فهذه الثورة الرقمية ذاتها في الهند ساهمت أيضا في البيئة المستقطبة التي يجدها البلاد نفسها محاصرة اليوم. الخط الرمادي السابق الهند @ 75 راية الهند، أكبر ديمقراطية في العالم، يحتفل ب 75 عاما من الاستقلال من الحكم البريطاني. هذه هي القصة العاشرة في سلسلة بي بي سي الخاصة على هذا المعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock