أخبار السياحة

عروض وخصومات في منتجعات المالديف بمناسبة اقتراب عيد الحب”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2023-02-01

منتجع دبليو جزر المالديف

استمتع باقامة فريدة من نوعها في منتجع دبليو الواقع في جزيرة غادافوشي الساحره في المالديف مع عرض إقامة عيد الحب المميز الذي يشمل أخذ الضيوف في رحلة ساحره على مسافه قصيرة من الجزيرة إلى ملاذ هادئ وساحر لعيش تجرية طهي مكونة من 5 أطباق برفقة مشهد غروب الشمس، ثم يليها فترة مشاهدة الافلام في السينما الخاصة على البحر، ويستمر الاحتفال حتى صباح اليوم التالي مع تقديم وجبة فطور عائمه تقدم في حمام سباحة الفيلا الخاصة. أما إذا كان الضيوف يرغبون بالمزيد من الفعاليات سيتم تقديم مجموعة من التجارب الاخرى المتوفرة مقابل رسوم إضافية لجعل ذكرياتهم تدوم مدى الحياة وتشمل أيضاً تجهيز المسرح لعروض فن الرسم بالرمال مع ليلة إقامة إضافية في الجزيرة.

كما يوفر المنتجع كذلك للضيوف الذين يفضلون الإقامة فيالجزيرة الرئيسية عرض حجز تجارب تناول الطعام عبرمطاعم المنتجع الثلاثة المميزة. استمتع بعشاء خاص تحتالنجوم في مطعم كورال تيراس، أومطعم فاير بيتش، حيثتنتظرك رحلة طهي مكونة من خمسة أطباق متنوعة. اما في مطعم فيش سيحظى الأزواج بتجربة طعام تفاعلية معقائمةتناول طعام  راقية مستوحاة من تقاليد جزر المالديفالتي تنبع من المأكولات البحرية المميزة والتي تقدم منالمحيط إلى المائدة مع خيار  إضافة المشروبات بتكلفةإضافية. كما سيقوم مطعم كيتشن الصغير الذي يقدم الطعامطوال اليوم في المنتجع قائمة تناول طعام رائعة مكونة منثلاثة أطباق يمكن مزجها لتقديم  وجبة عيد الحب المثالية.

جيه دبليو ماريوت جزر المالديف Arabic translation. 

يقدم منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف بمناسبة إقتراب عيد الحب للأزواج مجموعة من التجارب الرومانسية في المنتجع، تتنوع ما بين بدء اليوم مع وجبة إفطار عائمة في حمام سباحة الفيلا الخاصه بهم أو مشاهدة فيلمهم المفضل في السينما الخاصة المقامة على الشاطئ. كما يمكن للضيوف من الحصول على تجربة حصرية على شاطئ البحر عن طريق مفاجأة أحبائهم  بتناول الطعام على طاولة عائمة ذات شكل القلب موضوعة على الرمال خلال فترة  تناول العشاء مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس المالديفي الساحر.

علاوةً على ذلك يمكن للأزواج اكتشاف مجموعة متنوعة من المأكولات التايلاندية المطبوخة في المنزل مع التوابل في  مطعم كاشي أوتناول المأكولات الإيطالية التقليدية في الهواء الطلق في مطعم  فياما أوالاستمتاع  بالتيبانياكي الياباني  في مطعم  هاشي. كذلك يوفر فريق منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف إمكانية تنظيم ديكورات خاصة في الفيلا أو علاج سبا لشخصين في الملاذ الاستوائي الحائز على جوائز وفي سبا جيه دبليو.

 

بالإضافة إلى ذلك استحدث المنتجع عرض “هو و هيوالذي  يعتبر عرضاً  مثالياً للضيوف الذين يبحثون عن ملاذساحر وخاص لقضاء فترة عيد الحب من خلال الاستمتاع  بوجبات عشاء فريدة من نوعها وعلاجات الصحة و السباوغيرها المزيد، حيث سيشمل العرض إقامة الأزواج في فيلامذهلة مع حمام سباحة خاص ويستمتعون بوجبة إفطاريومية في مطعم عاليه وتتاح لهم فرصة الاسترخاء مع علاجات السبا العطرية، علاوة على ذلك يتضمن العرض درساتفاعليا عن كيفية طهي شرائح اللحم في مطعم شيو الواقع فوق سطح المياه، تليها جلسة شواء مميزة من قبل طهاةالمنتجع ذوي المهارات العالية. 

منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف

يقدم منتجع هيريتانس آراه الواقع في جزيرة را اتول في المالديف بمناسبة إقتراب عيد الحب عرضاً مميزاً للضيوف لتناول المأكولات المتنوعة في المنتجع والذي يتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات المالديفية والغربية المميزة من أيدي أمهر الطهاة الحائزين على الجوائز. حيث يشمل العرض عشاء رومانسي على الشاطئ من مطعم رانبا مكون من ستة اطباق مع الديكورات الخاصة بهذه المناسبة ومشروبات ترحيبية ومساحة خاصة للتصوير والموسيقى الحية والورود، كذلك يشمل عرض عيد الحب قائمة عشاء خاصة في مطعم باني مكونة من سبعة أطباق مع المشروبات والزينة والورود الحمراء.

يضم منتجع هيراتانس آراه 26  جناح دوبلكس فاخر  يطلُعلى مياه المحيط الكرستالية الزرقاء  و 56 فيلا أيضاً تطلُعلى المحيط و 68 فيلا لاتطلُ على البحر. حيث تتراوحالفيلات ما بين الشاطئيه مع  حمام سباحة وبدون حمام السباحة إلى فيلات  شاطئية عائلية  مع حمام سباحة و بدون حمام سباحة.

علاوةً على ذلك فان المنتجع يحتوي على مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تضم علاجات السبا والصحة والرياضات المائية المتنوعة التي تضمن للضيوف الراحة واالاسترخاء وقضاء أوقاتاً ممتعة في الجنة المالديفية الفاخره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock