أخبار الاقتصادالأخبار

عبد اللطيف جميل تخاطب العملاء سنجري تعديلات ومنتجاتنا ستتضمن بند منفصل للضريبة في الفاتورة

تم النشر في الأربعاء 2017-12-06

ابلغت  شركة عبد اللطيف جميل للتمويل كافة عملاءها قبل قليل عن عزمها القيام  بتعديلات على شروطها و أحكامها كي تتوافق مع قوانين ضريبة القيمة المضافة وسيتم ابلاغكم لاحقاً بذلك.
وأوضحت عبر خطاب وجهته للعملاء وحصلت “المستهلك” على نسخة منه أن جميع فواتير السلع والخدمات المصدرة من قبلنا ستتضمن الرقم الضريبي للقيمة المضافة و مبلغ ضريبة القيمة المضافة كبند منفصل في الفاتورة علما بأن أسعار البيع الحالية لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

وأشارة في خطابها “أن هذه الخطوة جاءت بعدان تمت الموافقة على الاتفاقية الموحدة لضريبة القيمة المضافة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تحدد إطارا قانونيا موحدا لتطبيق ضريبة القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي

وكانت السعودية . خلال عام 2017 أقرت قانون ضريبة القيمة المضافة النهائي وتم نشره في جريدة أم القرى الرسمية، العدد رقم 4681، وبعد ذلك وافقت مصلحة الزكاة والدخل أيضاً على اللائحة التنفيذية لضريبة القيمة المضافة في 27/8/2017.

وبينت شرعت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل عن البدء في تنفيذ مبادرة لتطبيق ضريبة القيمة المضافة بهدف الانتقال السهل إلى بيئة ضريبة القيمة المضافة في 1 يناير 2018..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock