أخبار الاقتصادالأخبار

ضخ (٧٣٢) الف م٣ لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة

تم النشر في السبت 2018-08-18

أكدت شركة المياه الوطنية في تقريرها الصادر في اليوم السابع ان الأوضاع التشغيلية لخدمات المياه والصرف الصحي في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، مستقرة وتسير بشكل طبيعي حسب الخطة التشغيلية المعدة مسبقاً

حيث بلغت كميات المياه المستلمة من محطات تحلية المياه المالحة في خزانات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ما يقارب (732) ألف متر مكعب لخزان المليون و خزانات المعيصم وخزانات عرفات، ليصــــــــل إجمالي كميات المخزون الاسـتراتيجي والتشغيلي الفعلي في مكة والمشاعر المقدسة حتى الساعة (2,020,000) متر مكعب، وقد بلغ اجمالي كميات المياه الموزعة للاربع وعشرين ساعة الماضية (732) ألف متر مكعب موزعة على النحو التالي :
(462) ألف متر مكعب، لشبكة مدينة مكة المكرمة . فيما بلغت كميات المياه الموزعة لشبكة المشاعر المقدسة (155) ألف متر مكعب، وبالنسبة لمحطات تعبئة الاشياب وصلت كمية المياه المعبأة في الناقلات إلى (115) ألف متر مكعب.
وبفضل الله استطاعت الشركة أن تواكب زيادة الطلب على المياه نظراً لزيادة عدد الحجاج وارتفاع درجات الحرارة .
وبتوفيق من الله لم نشهد أي انقطاعات مؤثره على العمليات التشغيلية هذا الْيَوْمَ مع عدم رصد أي حالات ولله الحمد تؤثر سلباً على عمليات التشغيل.
مع مطابقة جميع عينات جودة المياه للمواصفات المعتمدة. ومعالجة كافة البلاغات الواردة لنظام كومباس و تطبيق تروية للأجهزة الذكية والبالغة (262) بلاغ وفقاً لأعلى الممارسات المهنية

سألين الله عزوجل أن يتم علينا توفيقه وتشريفنا بخدمة ضيوف الرحمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock