أخبار السيارات

شيري Tiggo8 Pro max تطرح سيارة جديدة كلياً في السوق السعودية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-06-02

أصبحت سيارة تيجو 8 برو ماكس الرائدة الجديدة الآن متوفرة في جميع صالات عرض شيري في المملكة العربية السعودية، وقد تم تزويد السيارة بمحرك قوته 2.0 TGDI بفرق 0.4TGDI عن محرك الطراز القديم، ولأول مرة جهزت شيري سيارة Tiggo 8 Pro Max بنظام للتحكم الذكي في الدفع الرباعي، والذي يلبي تطلعات التواقين لقوة وعزم أكثر في سيارات شيري وخصوصا في السعودية.

كما قام خبراء شيري للتصميم بإعادة تعديل المظهر والتفاصيل الداخلية وإضافة ميزات مثل “C-PURE Net Cube Green Cockpit”. داخل السيارة، مما يعطي شعورا في الفخامة والراحة.
ما الجديد في سيارةTiggo 8 Pro Max

1.مجهزة بأحدث قوة محرك لشيري – 2.0TGDI
2. تستغرق المركبة 7.3 ثانية فقط لتصل سرعتها من 0 إلى 100 كم / ساعة، واستهلاك الوقود فيها لا يتجاوز 7 لترات لكل 100 كيلومتر.
3.وللأول مرة، تم تجهيزها بنظام الدفع الرباعي ذو التحكم الذكي الكامل من Chery والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة ZF.
4.إصدار 4WD يقدم 6 أنظمة للقيادة: الطرق الوعرة، الاقتصادية، القياسية، الرياضية، الثلج، والوحل.
5. إضافة شعار “390T” على أسفل يسار السيارة من الأسفل.
6.مزودة بأربع اسطوانات عادم.
7.مفتاح تشغيل بلمسة واحدة وإضافة إضاءة خلفية زرقاء إلى ذراع النقل.
8. تمت إضافة “C-PURE Net Cube Green Cockpit”، وصممت باستخدام عدد كبير من المواد عالية الجودة الصديقة للبيئة.
9. مجهزة بنظام التنظيف الذاتي لقمرة القيادةRICSCS النشط عن بعد، ومرشح تكييف الهواء CN95
10.  تتميز سيارة Tiggo8 Pro Max بنظام فتح السيارة المريح بدون مفتاح، وطول سيارة جديد يبلغ 4722/1860/1705 ملم، وقاعدة عجلات 2710 ملم.
إحساس بالفخامة وتطور في التكنولوجيا
وتم تطوير المقصورة الداخلية من خلال تزويدها ب 24 شاشة مزدوجة مقاس 6 بوصات تم تجميعها كشاشة واحدة، كما اضيف الى الجزء السفلي من لوحة العدادات شاشة مكيف الهواء مقاس 8 بوصات تعمل باللمس، واضيف أيضا ضوء الأزرق إلى الجزء الخلفي من زر التشغيل وذراع التروس.
محرك 2.0TGDI (390 نيوتن*متر) الجديد يتجاوز المحرك الحالي 1.6TGDI (290 نيوتن متر) ، مع قوة قصوى تبلغ 254 حصان وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر * م ، بالإضافة إلى ضمان يصل الى 6 سنوات او 200 ألف ميل من الشركة المصنعة.
السيارة الجديدة مزودة بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. تستغرق السيارة 7.3 ثانية فقط لتنطلق من 0-100 كم / ساعة، واستهلاكها للوقود هو لا يتجاوز 7 لترات فقط لكل 100 كيلومتر, مما يوفر توازن متطور بين الأداء واستهلاك الطاقة.

نظام دفع رباعي بستة وضعيات جديدة

يتيح طراز Tiggo 8 Pro Max 4WD الاختيار من بين 6 وضعيات للقيادة بما في ذلك الطرق الوعرة، والاقتصادية، والقياسية، والرياضية، والثلج، والطين، لقيادة سلسة وهادئة في بيئات مختلفة مثل المدن والضواحي والبراري والبرك والطين والجليد، والثلج والأمطار والمنحدرات الشديدة او الترابية وظروف الطرق المعقدة الأخرى. يمكن لنظام الدفع الرباعي AWD التعامل مع ما يصل إلى 45٪ من الصعود.
تجربة قيادة آمنة وممتعة.
يتم تجهيز السيارة بنظام صوت متطور من شركة سوني مع مكبرات ومضخم للصوت، لتلبية الاحتياجات الترفيهية لعملاء شيري. وتم ضبطه بشكل احترافي من قبل فريق Golden Ear لتزويد السائقين بصوت وفيديو عالي الجودة.
علاوة على ذلك، تحتوي السيارة على “C-PURE Net Cube Green Cockpit”، والتي تستخدم مواد صديقة للبيئة تحتل مرتبة أعلى بكثير من معايير حماية البيئة الوطنية والاتحاد الأوروبي.
من خلال استخدام تقنية حماية البيئة في العديد من الأماكن داخل السيارة وخارجها، وفي ظروف العمل المختلفة لرائحة السيارة وغيرها من اختبارات الطقس ودرجة الحرارة، تقلل أيضًا من المواد السامة مثل التولوين والأسيتالديهيد.
بالإضافة الى ذلك, تم تجهيز السيارة بنظام التنظيف الذاتي لقمرة القيادة النشط عن بُعد RICSCS للسيارة الجديدة، جنبًا إلى جنب مع مرشح تكييف الهواء CN95، الذي يعمل على تحسين جودة الهواء في المقصورة بشكل كبير ويحمي صحة الركاب..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock