اخبار الشركات

شراكة استراتيجية بين شركة “المسافر” و”مصرف الراجحي

تم النشر في السبت 2017-02-18

أعلنت شركة المسافر التابعة لمجموعة الطيار للسفر القابضة، عن إبرام شراكة استراتيجية مع مصرف الراجحي لتقديم خدمة حجوزات الفنادق من خلال تطبيق وموقع المسافر ومنح خصومات خاصة لحاملي البطاقات الائتمانية، وتستهدف الشراكة القائمة لمدة سنة دعم نمو السياحة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر قطاع الخدمات السياحة والسفر من أهمّ القطاعات التي تمرّ بمرحلة التحوّل الرقمي في حقبة إنترنت الأشياء، مع انتشار تطبيقات الحجز الفوري والدفع الإلكتروني ما يوفر الوقت والجهد على المسافرين ويعزز من حجم الاستثمارات في هذا القطاع.

وفي معرض تعليقه على الاتفاق قال فاروق الجريسي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المسافر: “هذه الشراكة تعتبر نقلة نوعية في أعمال شركة المسافر لما يمتع به “مصرف الراجحي” من خبرة واسعة في مجال المدفوعات الإلكترونية”، لافتاً إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار سعي “المسافر للسفر” المستمر لاتخاذ خطوات استراتيجية جديدة تعزز من خطتها الاستراتيجية القائمة على الإبداع والابتكار في تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتيسير إجراءات السفر والحجز في أسرع وقت على مدار الساعة في جميع أنحاء المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

معرباً عن ثقته بأن هذه الشراكة مع مصرف الراجحي ستفتح أفاقاً جديدة لخدمة المسافر داخل وخارج المملكة وفقاً للمعايير المهنية العالمية. وأكد الجريسي أن تلك الشراكة من شأنها دعم فرص الشركة في النمو والتوسع بقطاع السياحة والسفر محلياً وإقليمياً خلال الفترة المقبلة، لافتاُ إلى أن الشراكة مع مصرف الراجحي تبدأ منتصف شهر فبراير 2017 ولمدة عام كامل.

من جانبه، قال بندر القبيسي مدير البطاقات في مصرف الراجحي أن توقيع المصرف مع شركة المسافر يأتي تطبيقاً لرؤية البنك في دعم الشركات السعودية عن طريق الشراكات الاستراتيجية وتقديم أفضل الخدمات للعملاء. وبين القبيسي أن البنك يسعى من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية إلى مواكبة تقنيات العصر ونمو عمليات الدفع الإلكتروني لاسيما في قطاع السفر والسياحة، وذلك من خلال تطبيقات توفر للعملاء الوقت والجهد وشراكتنا مع المسافر سوف تتيح للعملاء الحصول على خصومات عبر تطبيق وموقع المسافر والذي تم تصميمه وفقاً لأفضل تقنيات العصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock