أخبار الاقتصاد

ساكسو بنك يتيح لعملائه مرونة أكبر عبر إطلاق تذكرة جديدة لأوامر تداول خيارات الاسهم

تم النشر في الأربعاء 2016-12-14

أعلن ’ساكسو بنك‘، المنصة الرائدة والمتخصصة في التداول والاستثمار على المنتجات والأدوات المتعددة عبر الإنترنت، اليوم عن إطلاقه تذكرة تداول متاحة لمجموعة متنوعة من خيارات الأسهم وأنشطة البيع والشراء، وذلك لتلبية احتياجات عملائه ممن يركزون على خيارات عقود التداول. وستتيح التذكرة الجديدة للعملاء توظيف استراتيجيات التداول للخيارات المتنوعة، وذلك من خلال تحديد الأوامر في وقت واحد لشراء و/أو بيع خيارات مختلفة باستخدام نفس التذكرة.

وبهذا السياق، قال جورجيو ستويف، مدير العقود الآجلة وخيارات المنتجات في ساكسو بنك: “تتيح تذكرة التداول الجديدة للعملاء إجراء أنشطة تداول متنوعة عن طريق تحديد وتنفيذ أمر تداول واحد، وذلك بدلاً من تداول الخيارات بشكل منفصل وباستخدام تذاكر متعددة. ومن خلال استراتيجيات التداول المتعددة، سنقدم للعملاء فرصاً فريدة للمشاركة في السوق من خلال استراتيجيات مميزة لخيارات التداول، بما يشمل ’المضاربة المختلطة‘ (straddle)، واستراتيجية ’فارق النسب‘ لعمليات البيع والشراء (ratio spreads)، واستراتيجية ’آيرون كوندور‘ محدودة المخاطر، وغيرها الكثير”.

ويسلط إطلاق التذكرة الجديدة الضوء على التزام ساكسو بنك بتزويد عملائه بخيارات تداول مرنة على مجموعة من الأدوات متعددة الأصول، إضافة إلى منحهم درجة عالية من التحكم والشفافية في استخدام تذاكر أوامر التداول.

كما وتتيح تذكرة التداول الجديدة استخدام قيم الحروف اليونانية (The Greek)، وإمكانية إجراء حساب الهامش لكل استراتيجية وعملية تداول فردية للخيارات باستخدام نفس تذكرة التداول.

بدوره، قال باتريس هينولت، رئيس قسم العقود المستقبلية والخيارات المدرجة في ساكسو بنك: “إنه لمن الرائع أن نلتزم بتطبيق أفضل ممارسات التداول التي تضمن لنا مواكبة المشهد المتطور في القطاع، وهو ما يمثل إنجازاً كبيراً يرسخ مكانة ساكسو بنك كمؤسسة رائدة ومتخصصة في الاستثمار والتداول متعدد الأصول. وسيحصل عملاؤنا الذين سيستخدمون نظام التذكرة الجديدة على منافع كبيرة تتعلق بكفاءات رأس المال، وانخفاض المخاطر في السوق، فضلاً عن امتلاك القدرة على تحليل الاستراتيجيات قبل تنفيذ أنشطة التداول”.

وتجدر الإشارة إلى أن تذكرة التداول الجديدة ستتوافر لجميع الأسهم الأمريكية المدرجة، وصناديق المؤشرات المتداولة، وخيارات المؤشرات عبر ’منصة ساكسو تريدر‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock