متابعات

ريموند ويل السويسرية تتألق بإصدارات نسائية أنيقة

تم النشر في الأثنين 2017-10-23

ساعة RAYMOND WEIL للسیدات freelancer ھي الساعة المثالیة للمرأة التي تجمع بین  عملها وعائلتها والحیاة الاجتماعیة. ھذا السوار من الفولاذ غیر قابل للصدأ یجعل من ھذه الساعة مثالیة للسیدات اللواتي یتمتعن بأسلوب حیاة نشیط. للسیدات اللواتي یرغبن بالتعبیر عن أنوثتھن بلمسة لامعة، تقدّم مجموعة  freelancer لھن إمكانیة إضافة طقم من الماس والسوار. متوفرة بحجم 26 ملم أو 29 ملم، تثبت ساعة  freelancerللسیدات أنھا  الساعة المثالیة لأسلوب الحیاة العصري والدینامیكي الذي نعیشه الیوم.

تتشرف شركة صناعة الساعات السویسریة المستقلة RAYMOND WEIL أن تكشف عن مجموعة فريلانسر  freelancer للسیدات وھي مجموعة من الساعات المثالیة التي تلائم الحیاة العصریة.

تأتي ھذه الساعة النسائیة  مزودة بالمؤشرات السوداء أو الماسیة الفاخرة أو نقاط الساعات الفاخرة الماسیة. متوفرة بحجمین  26 مللم أو 29 مللم، لتلائم مختلف أحجام المعاصم.

كما أنھا مصممة من الفولاذ غیر القابل للصدأ الذي یُضفي دفئًا خاصًا، ویتراوح بین لونین، مع لون الذھب الوردي  PVD، كما أن سوار ساعة freelancer للسیدات مُقسم إلى خمسة أجزاء ویتم إغلاقه بواسطة المكبس ویتمتع بنظام دفع لضمان الحمایة. كما أن ھذه الساعة مصممة بشكل مقاوم للماء حتى 100 متر لتصبح بھذا مثالیة للسیدات اللواتي یتبعن حیاة نشیطة.

آلية كوارتز، ھي صدیقة للبیئة وتتجنب الحاجة إلى آلية التدویر الیومیة وھو أمر مفید جدًا للمرأة النشيطة. یظھر التاریخ عند الساعة 3 لتسھیل عملية التذكّر خلال العمل في برنامج مكتظ ومجنون. حقا،ً ساعة freelancer للسیدات ھي الساعة المثالیة للمرأة العصرية صاحبة الشخصية الديناميكية.

ريموند ويل

ريموند ويل ھو اسم دار شركة تصمیم الساعات السویسریة وھو اسم العائلة التي ارتبط اسمھا منذ أكثر من نصف قرن في عالم تصمیم الساعات والقیم المرتبطة بھا والتي جسدتھا في كل تصمیم من تصامیمھا.

ھذه الدار التي تنتمي إلى الدائرة المتمیزة من الشركات العائلیة المستقلة في عالم الأعمال، تقوم ھذه الشركة منذ سنین طویلة بتصمیم ساعات أنیقة ومتمیزة للسیدات والرجال. تأسست في العام 1976 ، ویدیرھا الیوم السید إیلي بیرنھایم، حفید المؤسس الذي أعطى اسمه لھذه الشركة. جیل بعد جیل، سعت الشركة ومقرھا في جنیف، إلى مواصلة التطویر والتحسین ورسّخت موقعھا كواحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الساعات السویسریة.

الموسیقى والفن ھما بالنسبة لـ ريموند ويل بمثابة الفكر والثقافة للبشر؛ مصدر لا ینضب من الإلھام والابتكار والإبداع. إن الرؤیة الإبداعیة لھذه العائلة ھي التي رسّخت قوة ريموند ويل وجعلتھا متمیزة  بتصامیمھا وقیمھا. الموسیقى والفن ھما المحفزان الرئیسیان لإبداعاتنا، ویقطنان عمیقًا في كل علاقات التعاون الدولیة التي تربطنا بفنانین مشھورین وفرق موسیقیة معروفة وقاعات احتفالیة أیقونیة ومؤسسات تخصص مصادرھا لدعم الفنون كما ھو الحال في معظم حفلات الجوائز الفاخرة.

ترتكز ھذه الدار السویسریة لتصمیم الساعات على 40 عامًا من الخبرة والتصمیم، وبھذا تدفع بمواھب ومھارات تصمیم الساعات قدمًا وھي خبرات اكتسبھا السویسریون بصبر على مدار قرون. الدقة والجودة والثقة والنبالة والمعدات عالیة الجودة ھي معاییر ترافق فلسفة الشركة وتكسبھا بجدارة ختم “صُنع في سویسرا”. اكتشفوا عالم  RAYMOND WEIL الجدید.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. 2020 skechers cleo dillards jurken for grandmoeder van de bruid jurk 褋锌芯褉褌懈胁薪邪褟 蟹懈屑薪褟褟 芯斜褍胁褜 写谢褟 卸械薪褖懈薪 蟹邪泻邪蟹邪褌褜 褕邪锌泻懈 褔械褉械蟹 懈薪褌械褉薪械褌 褋褌懈谢褜薪褘泄 芯褔械薪褜 屑芯写薪褘泄 卸懈谢械褌 卸械薪褋泻懈泄 锌懈卸邪屑邪 卸械薪褋泻邪褟 褉褍斜邪褕泻邪 懈 褕芯褉褌褘 褋 褉懈褋褍薪泻芯屑 锌褉芯写邪卸邪 泻邪泻 胁褘斜褉邪褌褜 褉褞泻蟹邪泻 写谢褟 褉褘斜邪谢泻懈 斜谢芯谐 薪芯胁芯谐芯写薪褟褟 褍锌邪泻芯胁泻邪 锌芯写邪褉泻芯胁 褋胁芯懈屑懈 褉褍泻邪屑懈 amazon 10 years girl jurk reebok schoenen style tidebuy trouwjurken
    flower baddr盲kt grey mini rodini babyshop [url=http://www.news247live.com/newtaiton_sturtevant/flower-baddr%c3%a4kt-grey-mini-rodini-babyshop]flower baddr盲kt grey mini rodini babyshop[/url]

  2. 写械屑懈褋械蟹芯薪薪芯械 卸械薪褋泻芯械 锌邪谢褜褌芯 薪邪 屑芯谢薪懈懈 褋 泻邪锌褞褕芯薪芯屑 写褍斜谢械薪泻邪 卸械薪褋泻邪褟 屑褍褌芯薪 屑械褏 械薪芯褌邪 泻芯褉懈褔薪械胁邪褟 芯薪谢邪泄薪 屑邪谐邪蟹懈薪 锌褉芯褎械褋褋懈芯薪邪谢褜薪芯泄 泻芯褋屑械褌懈泻懈 卸械薪褋泻邪褟 芯写械卸写邪 cos. 薪芯胁褘泄 泻邪褌邪谢芯谐 芯褋械薪褜 蟹懈屑邪 屑芯写薪褘械 斜褉械薪写褘 谐械谢褜 谢邪泻 泻芯写懈 芯褉懈谐懈薪邪谢 泻褍锌懈褌褜 4g 懈薪褌械褉薪械褌 屑芯写械屑 泻邪泻芯泄 谢褍褔褕械 胁褘斜褉邪褌褜 褌芯锌薪芯屑械褉.褉褍 写褞斜械谢褜 谐胁芯蟹写褜 hdd 6褏40 屑械褌邪谢谢 卸械薪褋泻懈械 斜械谢褘械 锌褍褏芯胁懈泻懈 newsboy slim cap ser fantastiska skor herr polo ralph lauren vaughn svart excellent s盲ngpaket gamla klockm盲rken
    billiga polo ralph lauren dam harper bomull ljus bl氓 toppar [url=http://www.subhadina.com/pampa_wiconisco/billiga-polo-ralph-lauren-dam-harper-bomull-ljus-bl%c3%a5-toppar]billiga polo ralph lauren dam harper bomull ljus bl氓 toppar[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock