أخبار العقار

روشن تطرح 2،171 وحدة سكينة للبيع في المرحلة الثانية من مشروع “سدرة” بالرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2022-11-08

أعلنت روشن، الشركة الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تقدم أساليب جديدة ومتكاملة للمعيشة في المملكة، عن طرح 2،171 وحدة سكنية للبيع من المرحلة الثانية من مشروعها الأول في الرياض.
ويأتي انطلاق مبيعات المرحلة الثانية من “سدرة” في أعقاب نجاح تنفيذ المرحلة الأولى من “سدرة”، حيث أظهرت المبيعات السريعة طلب السوق على مفهوم “روشن” للأحياء المتكاملة المجهزة بوسائل الراحة والتي تدعم أسلوب حياة متوازن ومرض.
وسيتمتع سكان سدرة بالكثير من الميزات الفريدة بما في ذلك التصميم الذي يمزج بين التصاميم التراثية والتقنيات المتطورة، وشبكة من المساحات الخضراء والمفتوحة و”بيئة معيشية” مع شوارع صديقة للمشاة وأطر عمل طويلة الأجل للصيانة والإدارة.
وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر: “نعتز في روشن بتقديم خيارات ذات جودة عالية لمواطني المملكة، ونعتبر إطلاق المبيعات لوحدات المرحلة الثانية من سدرة نقطة مهمة في مسيرة الشركة لتحقيق مستهدفاتها فيما يتعلق بتوفير منتجات تساهم في الرفع من مستوى جودة الحياة في السعودية”.
وتعزز المرحلة الثانية من “سدرة” مبدأ  الاستدامة الذي تعززه “روشن”، مما يجعل الطبيعة في قلب المجتمع. حيث يتم إثراء الطبيعة في المجتمع بشكل أكبر من خلال زراعة الأشجار  وتعزيز الاستدامة، مع مسارات مخصصة للمشاة ومرتبطة مع شبكة من المسارات والمساحات الخضراء. كما تتمتع الوحدات السكنية في المرحلة الثانية من مشروع سدرة بكفاءة عالية، حيث توفر تخفيض بنسبة 18٪ بالمتوسط في تكاليف الطاقة مقارنة بالوحدات المشابهة، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 17٪ في تكلفة المياه.
بعد أن أطلقت روشن بنجاح أول مشاريعها، سدرة، تستمر روشن في توسيع رؤيتها حول مختلف أنحاء المملكة. حيث تم الإعلان م}خرا عن إطلاق مشروع العروس بجدة والذي من المقرر أن يضيف 18,000 وحدة سكنية جديدة إلى شمال جدة، في حين يتم تطوير مجتمعات أخرى متكاملة بالكامل في تسع مدن في أربع مناطق: الرياض، ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، وعسير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock