اخبار عامة

رحلات “السعودية” من جدة إلى الوجه عبر مطار المؤسس الجديد اعتبارا من غدٍ الخميس

تم النشر في الأربعاء 2018-06-27

تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من غدٍ الخميس 14 شوال الموافق 28 يونيو تشغيل رحلاتها بين جدة والوجه عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة الصالة (1) ، وهي الوجهة الداخلية الثالثة التي يتم تشغيلها عبر المطار الجديد بعد أن تم التشغيل إلى كل من القريات وعرعر توالياً ، وتعتبر “السعودية” أول مشغل جوي يقوم بتقديم خدماته للضيوف المسافرين عبر صالات المغادرة والوصول في المطار الجديد .

أولى الرحلات التي ستغادر مطار المؤسس الجديد متجهة إلى الوجه ستكون في تمام الساعة (05:55) صباح غدٍ الخميس فيما تصل أولى الرحلات برقم (SV1566) عند الساعة (07:55) صباحاً .

الانتقال التدريجي لرحلات “السعودية” إلى الصالة رقم (1) في المطار الجديد يسير بسلاسة وانسيابية ، وذلك بعد أن تم إعداد خطة استراتيجية لنقل العمليات التشغيلية بما لا يؤثر على سير الرحلات في المطار الحالي ، حيث تم تأهيل الكوادر الوطنية بما يمكنهم من أداء مهامهم وخدمة الضيوف بكل مهنية وتفانٍ ، وتوفير كافة الإمكانات البشرية والآلية  اللازمة للتشغيل ، مع الحرص على توفير الخدمات الإلكترونية الذاتية للضيوف ، وتطوير وتحديث الأنظمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بخدمات الضيوف بما يتناسب مع الإمكانات الكبيرة للمطار الجديد .

تجدر الإشارة إلى أن الرحلة رقم (SV1291) من جدة إلى القريات تعتبر أول رحلة يتم تشغيلها عبر المطار الجديد يوم 29 مايو الماضي .

​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock