الأخبار

ربط زيادة رسوم المدارس الاهلية بموافقة ادارات التعليم في المناطق

تم النشر في الثلاثاء 2015-02-17

منعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، أي زيادة في الرسوم الدراسية في المدارس الأهلية والعالمية ومدارس الجاليات، دون الرجوع إليها وفق الإجراءات النظامية المتبعة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد، في بيان يث اليوم الثلاثاء (17 فبراير 2015)؛ أن الإدارة حددت الإجراءات الخاصة بطلب رفع الرسوم الدراسية، مشيرًا إلى أن التقديم إلكتروني، ويتم بتعبئة جميع الحقول المطلوبة، محذرًا بأنه لن ينظر إلى أي طلب غير مكتمل، مبينًا أن التقديم سيتم من خلال الرابط (https://fef.moe.gov.sa) وينتهي في 28/5/1436هـ.

من جهته، بيّن مدير التعليم الأهلي والأجنبي للبنين صالح الطريف، أن هناك مراحل لا بد أن يمر بها طلب زيادة الرسوم، تبدأ بتسجيل المستثمرين والمستثمرات نموذج طلب زيادة الرسوم، ثم مرحلة تدقيق الطلبات المقدمة للجنة الفرعية بإدارات التعليم والتأكد من استيفائها جميع المسوغات ورفعها إلكترونيًّا للجنة التحضيرية في الوزارة. بعد ذلك تبدأ اللجنة التحضيرية باستقبال الطلبات الواردة إلكترونيًّا من إدارات التعليم ودراستها وعرضها على اللجنة الرئيسية لإقرارها.

وشدد الطريف على أهمية تحديث البيانات الأساسية للمدرسة في برنامج نور قبل الدخول للبرنامج الإلكتروني للرسوم الدراسية، خاصةً بيانات المدرسة وبيانات المالك ووسائل الاتصال، مشيرًا إلى أن المدارس التي تقدمت بطلب زيادة رسومها الدراسية للعام الماضي 1435/1436 هـ وصدر لها قرارات من قبل اللجنة الرئيسية للرسوم الدراسية بزيادة رسومها زيادة كلية أو جزئية؛ لن يتم قبول طلبات زيادة رسومها لمدة عامين دراسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock