اخبار عامة

رابطة مربي مواشي المملكة تنفي علاقتها برسالة تحديد الأسعار

تم النشر في السبت 2017-10-28

نفى رئيس رابطة مربي المواشي في المملكة سعود الهفتاء الرسالة المتداولة بشأن مطالبة الرابطة بنحديد أسعار المواشي اعتباراً ٣/١ /١٤٣٩ هـ ،مشيراً إلى ما حملته الرسالة غير صحيح جملة وتفصيلاً ولايمت بصلة للرابطة ولم يصدر اي بيان أو مطالب بهذا الخصوص من إدارة او أعضاء رابطة مربي المواشي في المملكة.
وقال الهفتاء لـ”المستهلك” الرسالة المتداولة حاولت الاساءة للرابطة وخلق فجوة بين المستهلكين والرابطة ، حيث ورد أسم الرابطة خطأً بوصفها رابطة اغنام المملكة،مؤكداً أن الرابطة تحرص على مصلحة المستهلك والمربي ومطالبنا معروفة وهي تنظيم حجم المستورد من المواشي وخفض أسعارالشعير.
واضاف : نحن لسنا جهة مخولة بالتدخل في تحديد الاسعار والذي يحكم السوق هو العرض والطلب،مطالباً بتحري الدقة وعدم اقحام الرابطة في اي مواضيع او قضايا لم تصدر عبر حسابها الرسمي.

يشار إلى رابطة مواشي المملكة تملك حساب رسمي على تويتر ويشارك فيها عدداً من الاعضاء من مربي المواشي من شتى مناطق السعودية،وتقوم بتوضيح وجهة نظر مربي المواشي تجاه قضايا المربيين والمستجدات التي تطرا على الاسواق ، وقد ساهمت في إيصال صوت المربي إلى الجهة المختصة  مما ساهم في حل الكثير من القضايا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock