معارض وملتقيات

رئيس هيئة الأركان العامة يقف على استعدادات مشاركة وزارة الدفاع في معرض الدفاع العالمي 2024

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-02-02

اطلع الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة على استعدادات مشاركة وزارة الدفاع في معرض الدفاع العالمي 2024م الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبتنظيم من الهيئة العامة للصناعات العسكرية في الفترة 04 – 08 فبراير الجاري في الرياض.

ووقف على التجهيزات والترتيبات النهائية لجناح وزارة الدفاع المُشارك في المعرض وخطة العروض الثابتة الأرضية والجوية قبل الافتتاح الرسمي.

واستمع رئيس هيئة الأركان العامة إلى تقرير مفصل عن جميع الأعمال والمهام، وعن طبيعة مشاركة الوزارة التي ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في إرثها وتحولاتها التاريخية، وقدراتها وإمكاناتها الدفاعية والعسكرية، ومستقبلها وبرنامج تطويرها.

ABQ 8062

وشهد، عرضًا مرئيًا عن أحدث المعدات والتقنيات المتطورة في المجالات الدفاعية والعسكرية المقرر عرضها في جناح الوزارة.

رافق رئيس هيئة الأركان العامة خلال الجولة، مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، و رئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، و رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، و قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو، و قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، ووكيل وزارة الدفاع للمشتريات والتسليح إبراهيم بن أحمد السويد، وكبير الموظفين التنفيذيين في وزارة الدفاع محمد بن فيصل بن معمر.

ABQ 7913

ويتمحور معرض الدفاع العالمي في نسخته الثانية تحت شعار «للغد نستعد» حول مستقبل صناعة الدفاع من خلال استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية، والجوية، والفضاء، والأمن.

ABQ 7894

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock