اخبار الشركات

حلول الاستدامة (إيكو جدة)” و”الفهاد” يوقعان اتفاقية توريد مواد مستدامة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-04-04

تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومعالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي، وُقعت اتفاقية تعاون بين شركة “حلول الاستدامة (إيكو جدة ) و شركة أحمد سليمان الفهاد “الفهاد” في مجال إعادة تدوير مخلفات الهدم والبناء.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة حلول الاستدامة (إيكوجدة) المهندس هيثم بن حسن حامد ومدير عام المشاريع لشركة الفهاد الأستاذ بندر بن خالد الخالدي، ونصت اتفاقية التعاون على توريد مواد بناء مستدامة ومعاد تدويرها من مخلفات الهدم والبناء بمحافظة جدة، والتي يتوقع أن تسهم بشكل مباشر في التحول عن المرادم حيث تبلغ كمية إعادة التدوير المستخدمة ما يقارب ٤٠٠ ألف متر مكعب من التربة “الخضراء“.

يشار إلى أن “حلول الاستدامة” شركة تم انشاءها بالشراكة بين  أمانة محافظة جدة والشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” متخصصة في إعادة التدوير  ومن ضمنها حلول إدارة مواد الهدم والبناء، وذلك لدفع عجلة الاقتصاد الدائري ورفع معدلات إعادة التدوير في محافظة جدة.

وتأكد “حلول الاستدامة(إيكو جدة) على أنها ماضية نحو تحقيق أهدافها باستراتيجية متينة لتطوير قطاع إعادة التدوير بمحافظة جدة بالتعاون مع القطاعات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock