اخبار عامة

“جنوب شرق آسيا” تطلق شعاراً مستحدثاً ومسماها الجديد “مشارق”

وقعت عدة اتفاقيات في اكسبو الحج..

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2023-01-15

أطلقت شركة حجاج جنوب شرق آسيا “مشارق” أخيراً شعارها الذي جاء قبيل أيام من انطلاق مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2023 “اكسبو الحج” الذي شاركت فيه كراع ماسي، وذلك سعياً للتحول نحو الاستثمار الأمثل، معلنة بذلك عن مسماها الجديد وشعارها “مشارق”، خلال رحلتها لبناء شراكات استراتيجية مستندة على خبرات متراكمة لتقديم خدمات استثمارية متقنة ومبتكرة.
وخلال مشاركته في جلسة العروض قال رئيس مجلس إدارة شركة مشارق عدنان مندورة “نفتخر بحصولنا على 89٪ كنسبة رضا مستفيد”، وأضاف: كانت ولا زالت شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا تسير مع التوجهات السديدة لتطوير مستقبل شركات الطوافة، ومحاولة الوصول إلى نقطة التحول والانطلاق نحو تحقيق الرؤية الطموحة.
وأوضح عضو مجلس الإدارة محمود عقيل دمنهوري، على هامش توقيعه اتفاقية خدمات حج موسم 1444هـ مع مدير مكتب شئون حجاج سنغافورا، إن التوجه الجديد لـ”مشارق” يستند على أسس رؤية المملكة 2030، ويقوم على الاحترافية والجودة التي تقترن بخدماتنا المقدمة لعملائنا.
وأشار إلى أن تميز الخبرات التراكمية لـ “مشارق” تضعها في مساق المنافسة المفتوحة التي وفرتها أنظمة الحج والعمرة، مؤكداً أن ظفر “مشارق” بالمركز الأول في جائزة “لبيتم”، كان نتيجة للتميز في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، فيما تستند في صناعة ملامح نجاحها المستقبلي إلى الرؤية التطويرية المتجددة، وخبرات قياداتها، واحترافية فريق عملها، ومعاييرها العالية في جودة تقديم الخدمات.
وقال دمنهوري إن العمل المبتكر المستند على خبرات تراكمية عبر سنوات عديدة مدعوما بالاستثمارات المتنوعة والالتزام بالمسؤولية المجتمعية قادت جميعها إلى النمو المضطرد وكسب ثقة العملاء، وهو ما يضع “مشارق” أمام تحد كبير خاصة في ظل التوجهات السديدة لتطوير مستقبل شركات الطوافة، ومحاولة الوصول إلى نقطة التحول والانطلاق نحو تحقيق الرؤية الطموحة.
إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بشركة مشارق والتي تديرها الأستاذة سميه فقيه اضطلعت بإدارة عملية تغيير الهوية البصرية للشركة، مبينة أن رضا الحجاج من حزمة الخدمات المقدمة أظهرت درجات عالية من الرضا الذي يمثل حزمة من الأعمال المترابطة التي ظل يقدمها الجميع كنتاج للخبرات المتراكمة على مدى سنوات طويلة.
وتعزيزاً لحضورها الاستثماري وقعت “مشارق” حزمه من الاتفاقيات مع عدة دول وجهات ستشرف بتقديم الخدمات لهم خلال موسم الحج المقبل، ضمن حزمة مبادرات وتجارب أسهمت في رفع مستوى جودة الخدمات وتطويرها للوصول إلى تحقيق رضا الحجاج.
وفيما تم تكريم “مشارق” بجائزة التميز كراع ماسي وأحد الأجنحة المتميزة في المؤتمر، وقع الرئيس التنفيذي للشركة وليد رشيدي مذكرة تفاهم مع ممثل بنك بيرماتا الشريعة بإندونيسيا هير واين باستمان لدراسة فرصة إنشاء شركة مالية لخدمات الحجاج، وفرص الاستثمار للطرفين، وجرت الاتفاقية بتنسيق وإدارة عضو المجلس الأستاذ فهد ارشد رئيس لجنة الاستثمار.
كما وقع الرئيس التنفيذي اتفاقية أخرى مع شركة دريم تورز كانوماس يمثلها عمر باقدم قروب في عدة مجالات، منها التعاون في إصدار تذاكر السفر على شركات الطيران التي تمثلها شركة دريم تورز، والتعاون في تجويد الخدمات المقدمة لحجاج إندونيسيا، والتعاون في المجال السياحي.
ووقع أيضاً عقد تقديم الخدمات (VIP) في موسم حج 1444 مع رئيس مكتب شئون حجاج بروناي عبدالله محمد، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سرايا ريان لتقديم الوجبات ( كرويته )، وذلك من أجل التعاون في مجال المطاعم وفنون الطهي وتقديم خدمات الإعاشة والتموين لمختلف المناسبات، بتنسيق وإدارة سعادة عضو مجلس الإدارة عاصم جوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock