اخبار عامة

جمعية حماية المستهلك ومشروع ارض الحضارات بالأحساء يُقيمان لقاءً توعوياً

تم النشر في الجمعة 2018-10-26

تحقيقاً لمؤشرات رؤية المملكة 2030 لرفع نسبة مدخرات الاسر من إجمالي دخلها من 6% إلى 10%، تقيم جمعية حماية المستهلك بالتعاون مع مشروع ارض الحضارات بجبل القارة بمدينة الاحساء يوم الاربعاء القادم، لقاءً توعوياً بعنوان “لصوص المال”، وذلك ضمن حملة للتوعية المالية والتخطيط المالي بدأتها الجمعية مطلع شهر اكتوبر الحالي في مدينة جدة وكذلك يوم الاثنين القادم في مدينة الرياض.

ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الجمعية لبناء قدرات المستهلك “متمكن”، والذي يهدف لتعزيز المعلومات والمعارف والممارسات لحماية المستهلك، وسيكون ضيف اللقاء د.كمال العبدالعال.

ويهدف هذا اللقاء إلى التعريف بمهارات التخطيط المالي، وكيفية إدارة الميزانية الشخصية، وتحديد الرغبات والاحتياجات، كذلك إيضاح العادات الخاطئة في الصرف والاستهلاك والتعرف على لصوص المال، بالإضافة إلى مناقشة مهارة الادخار الناجح وتقليل المصروفات. وتأتي هذه المبادرة من الجمعية إيماناً بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصاتها في حماية المستهلك ونشر الوعي الاستهلاكي.

وسيُعقد اللقاء بمشيئة الله يوم الاربعاء القادم بتاريخ 22 / صفر / 1440هـ الموافق 31/ أكتوبر /2018م في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك بقاعة الجرهاء بمشروع ارض الحضارات بجبل القارة بمدينة الاحساء، والحضور متاح للرجال والنساء؛ علماً بأنه يوجد شهادات للحضور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock