مجتمع الاقتصاد

تعيين نور السليطي مديرةً لتطوير أعمال الأمن السيبراني والعلاقات الحكومية في Google Cloud في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-04-03

أعلنتشركة Google Cloud اليوم عن تعيين نور السليطي في منصبمديرة تطوير أعمال الأمن السيبراني والعلاقات الحكومية فيمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وتعدّ نور من الرائدات فيقيادة الابتكار ولها خبرة واسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

يأتي تعيين نور السليطي تأكيدًا على التزام Google Cloudالمستمر بحماية الأصول الرقمية للحكومات في المنطقة. ستتولّىنور توسيع نطاق الخدمات الأمنية لدى Google في الشرقالأوسط وتركيا وأفريقيا، تماشيًا مع الأولوية الكبيرة التي توليهاالشركة للأمن السيبراني. ستتمثّل مهامها أيضًا في تعزيزالشراكات الاستراتيجية مع القطاع العام لتوفير أحدث حلول الأمنالسيبراني من Google Cloud، بما في ذلك Cybershield، وهوأحد حلول الأمن السيبراني المصمّم خصيصًا للحكوماتوالمستوحى من مبدأ تعزيز الجهود التعاونية بين المؤسسات داخلالبلد الواحد وفي جميع أنحاء العالم دفاعًا ضد الهجمات المشتركة.

تتمتع نور السليطي بمسيرة مهنية متميّزة شغلت خلالها مناصبعدة، آخرها منصب الرئيسة التنفيذية لشركة Ooredoo عُمان، حيث كانت أصغر وأول رئيسة تنفيذية في تاريخ الشركة وقادتمسيرة التحوّل الرقمي للشركة وتطوّرها إلى مؤسسة مستندة إلىالبيانات ومرتكزة على العملاء. وقبل انضمامها إلى Ooredooعُمان، كانت نور الرئيسة التنفيذية لشركة “ستارلينك”، أحد مقدّميخدمات البيع بالتجزئة وتكنولوجيا المعلومات في قطر، وتولّت أيضًامنصب المديرة العامة لشركتَي Phono وFASTtelco في الكويت.بالإضافة إلى ذلك، تم اختيارها ضمن أقوى سيدات الأعمال فيمجلة “فوربس الشرق الأوسط”، ووُصفت كإحدى أبرز رائداتالأعمال في العديد من المجلات الأخرى.

تعليقًا على منصبها الجديد، قالت نور السليطي: “يشرّفنيالانضمام إلى Google Cloud التي أعتبرها مصدر إلهام كبيرلي خلال مسيرتي المهنية، كونها تساعد باستمرار في تعزيزالقدرات الأمنية للحكومات حول العالم وتستجيب للاحتياجاتالحكومية المحلية بشكل شامل حفاظًا على سلامة المواطنينوالأصول المهمة. وأنا مستعدة تمامًا لقيادة هذه المسيرة في الشرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock