مجتمع الاقتصاد

تعيين الدكتور طريف الأعمى رئيسًا لجامعة الملك عبدالعزيز

الاقتصاد.جدة

تم النشر في الأثنين 2024-02-26

أعلن مجلس شؤون الجامعات، صدور الموافقة الكريمة من المقام السامي على تكليف الدكتور طريف بن يوسف الأعمى رئيساً لجامعة الملك عبدالعزيز.

و رفع الدكتور طريف خالص الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الموافقة السامية بتعيينه رئيسًا لجامعة الملك عبدالعزيز.

وثمّن الثقة الغالية التي عدّها تشريفًا وتكليفًا لأداء أدوار ومسؤوليات تليق بصرحٍ كبير و عريق كجامعة المؤسس تُسهم في تعزيز وتوطيد مكانة الجامعة واستثمار قدراتها.

وأشاد الدكتور طريف الأعمى بالدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والذي أسهم في الارتقاء بجودة العملية التعليمية بالمملكة وتحقيق العديد من المنجزات الأكاديمية والعلمية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وشكر يوسف البنيان وزير التعليم على جهوده في تعزيز وتطوير أداء التعليم الجامعي وفق أحدث التوجهات العالمية لينسجم ذلك مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في التحول نحو رفع كفاءة وجودة المخرجات التعليمية.

ودعا الجميع لمواصلة السير في تحسين جودة العملية التعليمية بالجامعة لتسهم بفاعلية في تأكيد دورها الريادي والمضي في إنتاج وتوليد المعرفة وتعزيز البحث العلمي والاستثمار المعرفي، سائلاً الله تعالى التوفيق و السداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock