أخبار السياحة

تعرف على أفضل التجارب السياحية في مدينة جنيف الساحرة

الاقتصاد.التقارير الخاصة

تم النشر في الجمعة 2022-09-23

يشكل السفر إلى أية وجهة دائمًا مزيجا من التجارب التي يختارها المسافرون، سواء كانت تدور حول التاريخ، الثقافة، العافية، الترفيه أو الرفاهية. لكل مكان نكهاته المتنوعة التي يقدمها لزواره، وما يميز جنيف تحديدا هي الأوجه المتعددة للرفاهية التي باستطاعة المسافرين اختبارها خلال بحثهم عن السحر السويسري الحقيقي.

تبدأ العطلة الفاخرة في جنيف عبر الطيران إلى هناك بخصوصية وأناقة، تقدم شركة Global Jet تجربة سفر عالمية المستوى على متن أسطولها المتنوع، لتنقل المسافرين في أي مكان وفي أي وقت، مدعومة بـ 20 عامًا من الخبرة في تسهيل عمليات السفر والارتقاء بها لتقديم خدمات لا مثيل لها.

تعرف على أفضل التجارب السياحية في مدينة جنيف الساحرة
تعرف على أفضل التجارب السياحية في مدينة جنيف الساحرة

لإقامة أنيقة، يمثل ذا وودوارد أول فندق يحتوي على أجنحة فقط في قلب جنيف، مقدما الخصوصية عبر ضمه لـ 26 جناحا فقط. يقع هذا الفندق المرموق الذي يعود تاريخه إلى عام 1901 على ضفاف بحيرة جنيف مباشرةً، متميزا بإطلالات رائعة على جبل مونت بلانك المهيب، وقد تمت إعادة تشكيله من قبل المهندس المعماري المشهور عالميًا،

بيير إيف روشون. بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي التي يقودها مطعم L’Atelier Robuchon مع مطبخه المفتوح و Le Jardinier الذي يقدم قائمة طعام حديثة تعتمد على الخضار، يضم الفندق أيضًا بارين، بالإضافة إلى صالة سيجار خاصة. تماشياً مع التزام مجموعة أوتكر بالرفاهية، يضم ذا وودوارد سبا غيرلان بمساحة 1200 متر مربع بما في ذلك مسبح داخلي بطول 21 مترًا.

لاستكشاف طرق جنيف بأسلوب سينمائي مميز، باستطاعة الزوار تجربة إحدى السيارات الخارقة من “Elite Rent a Car“، والتي تقدم بعضًا من أكثر السيارات إثارة للباحثين عن جولة حماسية بما في ذلك Ferrari 488 Spider و Ferrari Portofino و Lamborghini Huracanوغيرها.

يقع مطعم دومين دو شاتوفيو في جبال جنيف على تلة بيني في ساتينيي، وهو وجهة لا بد من زيارتها لمحبي الطعام الراقي. يتميز المطعم الحائز على نجمة ميشلان والذي استحوذ عليه فيليب شيفرييه في عام 1989 بتموقعه وسط مناظر طبيعية ساحرة، مع إطلالة كاملة على مجرى نهر الرون مع جبال جورا وساليف الشامخة في الخلفية.

تضم قائمة الطعام مجموعة من أفضل المأكولات الأوروبية، مثل كارباتشيو وتارتار لحم العجل الألبي، شرائح لحم الخاصرة كولوفريكس بيسون المقلية، كركند من بريتاني، وغيرها من إبداعات الطهاة.

لمشاهدة القمم العظيمة والمناظر الطبيعية الشهيرة من ارتفاع علوي، تقدم Swiftcopters جولات جوية ذات مناظر خلابة فوق ماترهورن، جبال الألب السويسرية، مونت بلانك، بحيرة جنيف وغيرها، أين تلتقي الطبيعة بالعجائب ويندمج القديم مع الجديد. تقدم Swiftcopters تجارب متعددة لمدة تتراوح بين 15 إلى 90 دقيقة تملؤها المناظر الطبيعية الخلابة، تجارب الطعام المميزة، التزلج وغيرها، مشكلة تجربة لا تفوتضمن أية عطلة سويسرية.

للحصول على تجربة طيران أكثر استرخاءً، تقدم BALLONS du LEMAN للمسافرين تجربة طعام شهية على متن منطاد الهواء الساخن الخاص بها. اعتمادًا على أذواق المسافرين وموسم العطلة، تتوفر للزوار العديد من الخيارات من بينها الفوندو، قائمة طعام أو بوفيه للمشاركة، كل ذلك ضمن جو من الهدوء التام المحاط بالجمال الذي يطفو بين السماء والأرض. تمثل هذه التجربة مغامرة رائعة للمجموعات بشكل خاص، حيث يمكن أن تستوعب البالونات ما يصل إلى ثمانية أشخاص حول طاولة العشاء.

إمكان المسافرين اكتشاف طرق جنيف أثناء القيادة بأناقة مع مجموعة متنوعة من خدمات تأجير السيارات الفاخرة. سواء كان ذلك عبر قيادة السيارة حول بحيرة جنيف في سيارة بورش تايكان توربو إس الكهربائية ذات الهندسة الألمانية الرائعة من Deluxe Rental Car، أو القيادة عبر المدينة في سيارة لامبورغيني هوراكان المصممة إيطاليًا من Elite Rent a Car،

فلا توجد طريقة أفضل لاستكشاف المدينة برفاهية. على الزوار أيضا عدم تفويت القيادة عبر مواقع التسوق الساحرة التي تقدم عددًا لا يحصى من العلامات التجارية العالمية الراقية مثل ساحة التسوق Rues Basses،

والتي تضم مصممين مثل بوربوري، كا رتيي، بولغاري، هاري وينستون وغيرها. أثناء تواجدهم في شارع دو رون، أحد أكثر المواقع فخامة في المدينة، يمكن للزوار استكشاف تيفاني آند كو، لويس فويتون، غوتشي، فيرساتشي، شانيل، ديور والعديد من العلامات الفاخرة الأخرى، دون نسيان الساعات المميزة في هذه المدينة جعلت من اسمها مرادفا للزمن وموطنا لعلامات تجارية عالمية مثل أوميغا، باتيك فيليب، مونت بلانك، بوشيرير، يايغر لو كتور وبياجي.

تعرف على أفضل التجارب السياحية في مدينة جنيف الساحرة
تعرف على أفضل التجارب السياحية في مدينة جنيف الساحرة

لا تكتمل أية رحلة إلى هذه المدينة السويسرية دون استكشاف تراثها العالمي في صناعة الساعات. افتُتح صالون باتيك فيليب في جنيف في عام 1853 في شارع الرون، وهو تجسيد لمهارة وحرفة هذه العلامة التجارية الفاخرة وما يجعلها أعجوبة حقيقية في الهندسة التقنية الدقيقة.

للحصول على تجربة عملية في صناعة الساعات، يقدم Initium Atelier دورات وورش عمل مناسبة للأفراد والمجموعات على حد سواء، حيث يأخذ الزوار دور خبير في صناعة الساعات، أين يتعلمون عملية التفكيك وإعادة التجميع للحركة بطريقة أصلية وممتعة، مما يسمح لهم بابتكار روائعهم الشخصية واصطحابها إلى المنزل كتذكار الفريد من نوعه لتجربة رائعة في جنيف.

لا تفشل جنيف أبدًا في إبهار المسافرين الباحثين عن أفضل التجارب المتوفرة، من خلال خدمات، تجارب دافئة، حقيقية، متنوعة وراقية، إنها الوجهة التي تم تصميمها لتعكس تطلعات الزوار على اختلاف أنواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock