اخبار الشركات

تعاون بين CBK Soft وأرك تكنولوجي لتعزيز تطبيقات التوقيع الالكتروني

تم النشر في الأحد 2018-03-18

أعلنت CBK Soft إحدى الشركات التابعة لشركة إنفوفورت، والمتخصصة في إدارة المحتوى والتحول الإلكتروني، عن تعاونها مع شركة أرك تكنولوجي لتعزيز التوقيع الالكتروني واستخدامه في المنطقة.

وقد تم إدماج أرك-ساينر ArkSigner، أحد حلول التوقيع الالكتروني الذي طورته أرك تكنولوجي والذي يسهل عملية التوقيع الالكتروني ويجعله أكثر أماناً، في نظام enVision، أحد أنظمة إنفورفورت الرائد في إدارة الوثائق والنماذج والعمليات الإلكترونية.

ويهدف هذا التعاون إلى القضاء على المشكلات التي تشكلها تطبيقات التوقيع الإلكتروني الموجودة في أنظمة تشغيل آبل. ونتيجة لذلك، فان مديري الشركات والموظفين الذين يستخدمون تطبيق enVision موبايل سيكون بإمكانهم القيام بالتوقيع الالكتروني بكل سهولة ويسر باستخدام هواتفهم الذكية والكمبيوترات اللوحية، بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم. هذا الحل بالإضافة إلى كونه يساعد المؤسسات في توفير الوقت والمال من خلال تسريع العمليات التجارية، فإنه أيضا يمكنهم من الاستفادة من أحدث التطورات الرقمية بطريقة سهلة وفعالة.

ويتضمن نطاق هذه الشراكة على تطوير تكنولوجيا التوقيع الإلكتروني الجديدة لكل من الأجهزة القائمة على نظامي التشغيل أندرويد و iOS وذلك بهدف جعل التوقيعات الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة بسيطة ومريحة مثل تلك الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الثابتة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مما يسمح بالقيام بالتوقيعات الإلكترونية على نحو فعال أينما كان المستخدم موجوداً وفي الوقت المناسب.

وتمثل منصة إنفوفورت الرائدة لإدارة المحتوى الرقمي، enVision، والتي تضم حاليا أكثر من ٣٠٠ ألف مستخدم من ٢٠ دولة، البوابة المثالية لتكنولوجيا أرك-ساينر ArkSigner الرائدة. حيث يعد النظام الرائد من نوعه والذي يقدم حل شامل لإدارة وإنشاء وتسجيل وفهرسة وتخزين واسترجاع والتخلص من السجلات وغيرها من أصول المعلومات لمئات العملاء. مع قدرته على الاندماج مع مختلف النظم المحلية والبرمجيات، مثل LDAP، Active Directory، SAP ونظم تخطيط موارد المؤسسات ERP، وكذلك مع برامج تزويد البيانات الاكترونية. enVision يدعم جميع أنواع التوقيعات الرقمية والإلكترونية ويمكن أن يتكامل تماما مع أنظمة سير العمل الآلية، وتوفير نسبة عالية من المرونة وسهولة الاستخدام.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال عبد شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة إنفوفورت: “يمثل دمج أرك-ساينر ArkSigner المرموق في تركيا مع enVision إضافة كبيرة لمستخدمينا. وقد أصبحت التوقيعات الالكترونية عبر الهواتف المحمولة أمراً هاماً من شأنه أن يساعد المؤسسات على أن تصبح أكثر كفاءة من خلال عملية توقيع مبسطة وسريعة التنفيذ. ونحن واثقون من أنه، جنبا إلى جنب مع أرك تكنولوجي يمكننا أن نحدث تغيير هائل على ثقافة استخدام التوقيعات الإلكترونية في مجموعة متنوعة من القطاعات.”

وقد صرح المدير العام لشركة CBK Soft، صالح كانلي، قائلاً: “من خلال هذه الشراكة، ستصل تكنولوجيا التوقيع الإلكتروني قريباً إلى مستوى جديد كلياً. وستشهد المؤسسات تغييرات جوهرية في عمليات التوقيع الالكتروني على الهواتف المحمولة، وستكون لهذه التغييرات آثار قيمة ليس فقط من حيث سهولة الاستخدام والكفاءة، بل أيضاً فيما يتعلق بالدقة والموثوقية. ”

في الوقت ذاته صرح أوزلم كهرمانر، رئيس شركة أرك تكنولوجي: “باستخدام قارئ البطاقات المتكامل الخاص بنا، يمكن للمستخدمين استخدام التوقيعات الإلكترونية ليس فقط على أنظمة iOS ولكن أيضا على أنظمة أندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر. في عالم الأعمال حالياً والذي أصبح للهواتف المحمولة دوراً هاماً، يمكنك القيام بالتوقيع الكترونياً من هاتفك المحمول أينما كنت. كما يمكنك ايضاً وبكل بسهولة التوقيع الإلكتروني على أجهزة ويندوز، ماك، أو أس X، باردوس، وأنظمة التشغيل أوبونتو.”

والجدير بالذكر أن شركة إنفوفورت بدأت أعمالها في الإمارات العربية المتحدة في عام 1997، وهي اليوم الشركة المزودة لحلول إدارة المعلومات لأكثر من 2000 جهة في 25 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

للمزيد من المعلومات حول منصة إنفوفورت الرائدة لإدارة المحتوى الالكتروني، enVision، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.infofort.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock