أخبار العقار

تصفية تركة صالح الراجحي: طرح 4 عقارات بالرياض والدمام وحائل في 18 يونيو المقبل

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2023-05-31

أعلن مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي بالتعاون مع شركة إتقان العقارية، اكتمال كل التجهيزات لإطلاق المزاد العلني الحضوري الثامن عشر لأربعة عقارات بالرياض والدمام وحائل وذلك يوم 18 يونيو 2023، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة .

وقال عبد العزيز بن فهد الرشيد رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية، إن العقار الأول هو دار الوكالات التي تتوسط الشريط التجاري على طريق العليا بحي الملك فهد بالعاصمة الرياض وتُقَدر مساحتها الإجمالية بـ 19.84 ألف متر مربع، وهو مجمع تتنوع استخداماته للنشاط السكني والتجاري.

وأضاف أن العقار الثاني هو فندق الحرمين بحي العدامة بمدينة الدمام، وتُقدر مساحته بـ 545.59 متر مربع بالمنطقة المركزية التي تضم الأسواق الكبيرة والمشهورة مثل سوق الذهب والجملة.

وذكر أن العقار الثالث هو ورشة الزاهر في صناعية الخرج بالعاصمة الرياض والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 1582.6 متر مربع بالقرب من تقاطعه مع أهم شارعين بالصناعية (طريق الخرج، وشارع العنوز امتداد شارع الحلة).

وأشار إلى أن العقار الرابع هي أرض السمراء بمدينة حائل وتبلغ مساحتها 36.41 ألف متر مربع التي تقع ضمن الأحياء المأهولة بالسكان وقرب الخدمات اللوجستية واكتمال البنية التحتية، ما يشكل تنوع الخيارات للاستثمار فيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock