تسليم 450 شيكا مصدقا في اليوم الأول من مزاد أملاك “الصانع”

تم النشر في الأثنين 2018-03-19

ذكرت مصادر مشرفة على تنظيم مزاد أملاك رجل الأعمال معن الصانع وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية قولها أنه تم تسلم 450 شيكا مصدقا كمقدم من الراغبين في دخول المزاد.
وأوضحت المصادر ، أن هناك شيكات بقيمة 5 آلاف ريال، في حين بلغ قيمة أعلى شيك مصدق 2.2 مليون ريال.
وأشارت إلى أن المزاد الأول شهد حضور 4800 شخص يمثلون أصحاب مؤسسات وشركات تجارية ومستثمرين.
وأكدت المصادر أن المزادات المقبلة ستشمل عرض وبيع ورش ومعارض وعقارات إضافة إلى منتجات رخام وسيراميك، موجودة في مركز سعد الصناعي الذي يضم مباني ومستودعات، وعددا من المصانع الخاصة بالألمنيوم، والزجاج، والدعامات الحديدية للجبس، والبركسات، وتوصيلات التكييف، والمراتب، ومعالجة النفايات الطبية، إضافة إلى محطات لتحلية مياه، ومعالجة مياه الصرف الصحي، ومركز محرقة النفايات.

وكانت مزادات أملاك رجل الأعمال معن الصانع وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية انطلقت امس في الخبر وقد تم تخصيص المزاد الأول والذي يستمر لخمسة أيام في موقع مركز سعد الصناعي في المنطقة الشرقية لبيع السيارات والمُعدات التي يتجاوز عددها 900 شاحنة وحافلة وسيارة ومعدة ثقيلة .
وأسندت محكمة التنفيذ بمحافظة الخبر في ديسمبر الماضي، مهام تتبع وحصر وحراسة وبيع أصول رجل الأعمال معن بن عبدالواحد الصانع وشركة سعد للتجارة والاستثمار والخدمات المالية إلى تكتل “إتقان العقارية”.
كما انضمت شركة القحطاني للمزادات “مزادات” لتكتل شركة “اتقان” لإقامة المزاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock