اخبار عامة

تدريب وتأهيل كوادر في مجال حوكمة القطاع الخاص

الدمام-ظافر الدوسري

تم النشر في الأربعاء 2022-06-29

وقعت غرفة الشرقية مؤخرا اتفاقية تعاون مع معهد الحوكمة للتدريب، تهدف الى تقديم خدمات التدريب في مجال الحوكمة وتوفير الإمكانيات والكوادر المؤهلة لتقديم مثل هذه البرامج..
ووقع الاتفاقية أمين عام الغرفة عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، و رئيس معهد الحوكمة للتدريب ناصر بن سعود السهلي، حيث تهدف الى تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، الرامية لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في القطاع الخاص..
كما تهدف الاتفاقية الى تقديم الدعم لكل ما فيه خدمة وتطوير قطاع الأعمال. وتعزيز التعاون في مجالي تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية وزيادة كفاءة الخدمات والحلول المقدمة، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها الاتفاقية.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص غرفة الشرقية لتقديم برامج تدريبية مميزة، ترفع من مستوى العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والتكامل
وتعكس الاتفاقية حرص الغرفة والمعهد على التعاون في تنفيذ برامج تدريبية وتطويريه تساهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية ذات العلاقة بمجال الحوكمة واعداد جدول زمني يحدد البرامج التدريبية الواجب تنفيذها لتضمينها في الخطة التدريبية لمركز غرفة الشرقية للتدريب لعام 2022م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock