ط
الأخبار

تأجيل والغاء رحلات جوية في مطارالملك فهد بالدمام

تم النشر في الأحد 2014-12-14
ا دى سوء الاحوال الجوية الذي شهدته مدينة الدمام منذ الصباح الباكر اليوم الاحد الى تأجيل 21 رحلة جوية  مغادرة وقادمة الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام والغاء 6 رحلات داخلية.
ووفقا لخالد بن عبدالله الخيبري المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني ان الضباب الكثيف الذي شهدته مدينة الدمام ادى الى انخفاض مستوى الرؤية الافقية بدأ من الساعة الخامسة فجرا واستمر حتى الساعة العاشرة صباحا وقد بلغ مستوى الرؤية الافقية أقل من 100م.
ونتج عن ذلك تأجيل عدد من الرحلات الداخلية  والدولية المغادرة من المطار والقادمة اليه والغاء عدد اخر من الرحلات الداخلية بلغ 6 رحلات (3) رحلات مغادرة وهي الرحلتين رقم (1107) و (1109) والمغادرتين الى جدة ورحلة رقم (1139) والمغادرة الى الرياض. و(3) رحلات قدوم وهي (1108 و1110) والقادمتين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ورحلة رقم (1136) والقادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
وبلغت الرحلات المتأخرة في الاقلاع من مطار الملك فهد الدولي في الدمام (13) رحلة (9) رحلات داخلية و(4) رحلات دولية، اما الرحلات المتأخرة في القدوم الى مطار الملك فهد الدولي فقد بلغت (8) رحلات منها (5) رحلات دولية و(3 رحلات داخلية).
واضاف الخيبري ان جميع الرحلات المتأخرة قد غادرت بعد تحسن مدى الرؤية الافقية في المدرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock