أخبار العقار

بن غاطي تطلق مشروعها الاول في دبي

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الأربعاء 2024-04-24

علنت أ شركة بن غاطي للتطوير الإماراتية عن أطلاق أضخمالمشاريع في مدينة دبي ويضم 1666 وحدة سكنية و21 محلاً تجارياً. مستوحاة منالخطوط الطبيعية للتضاريس،

ويسعى بن غاطي هيلز إلى التقاط الأجواءالهادئة للتلال المتموجة وترجمتها إلى تحفة معمارية تجسد روح الهدوء وسطصخب الحياة في مدينة دبي.

ويحتوي بن غاطي هيلز على حمامات سباحة خاصة وحدائق سماوية متداخلةمع نسيج الهيكل المعماري مما يوفر حصرية فريدة للمشروع. وسوف يتباهىبثروة من التجارب المخصصة ضمن طابق المرافق الذي مصمم بدقة عالية لتلبيةكل وسائل الراحة. يمكن للمقيمين والضيوف الاستمتاع بتجربة حصرية منخلال المرافق المميزة في هذا المشروع، مثل تجربة الشاطئ الخاص والتأمل فيوسط حدائق الزن الهادئة. كما سيوفر المشروع مجموعة واسعة من الملاعبلعشاق الرياضة بالإضافة إلى جناح ومركز صحي ومنطقة لعب للأطفالللباحثين عن الترفيه لهم ولعائلتهم.

تبرز المنطقة كموقع بارز لهذا المشروع الرائد، والذي يقع في موقع استراتيجيعلى مقربة من نقاط الدخول والخروج في المجتمع. يقع المشروع مقابل دبيهيلز مول المرموق وسيكون على مقربة من الفنادق الفخمة مما يزيد من جاذبيتهوبروزه وسط المناظر الطبيعية النابضة بالحياة في المدينة.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي، محمد بن غاطي قائلاً: ” يسعدنا أن نعلن عن الكشف عن مشروعنا الأول بالقرب من دبي هيلز فيمنطقة مجمع دبي للعلوم. ونحن على ثقة كبيرة من أن بن غاطي هيلز لن يجتذبالمستثمرين المميزين الذين يبحثون عن فرص حصرية ومربحة فحسب، بلستعيد في نهاية المطاف

تعريف المشهد العقاري الديناميكي في مدينة دبي. وأضاف: “نحن متحمسونللغاية للكشف عن كافة تفاصيل هذه التحفة المعمارية قريباً في حفل إطلاقحصري.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock