اخبار الشركات

امنيات العقارية توقع عقد تمويل بقيمة500مليون درهم مع مصرف عجمان

تم النشر في الأثنين 2017-12-18

وقعت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي عقد تسهيلات ائتمانية مع مصرف عجمان بقيمة 500 مليون درهم إماراتي (136 مليون دولار). وسيخصص هذا التمويل لمشروع متعدد الاستخدامات على قناة دبي المائية في الخليج التجاري.

ويمثل المشروع تعاونًا مشتركًا ما بين “أمنيات العقارية”، ومجموعة “راشد الراشد” من المملكة العربية السعودية، وشركة “جنينا” لتطوير العقارات والتي تعد إحدى شركات السيد سعود كانو.

ومن المقرر اكتمال تنفيذ المشروع الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 1.34 مليار درهم إماراتي (365 مليون دولار) مع حلول عام 2020. ويتضمن المشروع فندقًا ومبنى سكني فاخر ومحال تجارية. وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الربع الأول من العام القادم.

وفي تصريح له قال السيد محمد أميري، الرئيس التنفيذي في مصرف عجمان: “تشتهر مجموعة أمنيات العقارية بمشاريعها الفريدة ذات المعايير العالمية، وخبرتها الهائلة في قطاعات الإسكان والضيافة والأعمال والتجزئة. ونحن في مصرف عجمان مسرورون لإطلاق هذا التعاون الذي يجعلنا جزءًا من مساهمات مجموعة أمنيات المتواصلة في قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

فيما قال السيد مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية: “تمكنت مجموعة أمنيات العقارية من إبعاد نفسها عن نطاق المنافسة عن طريق التركيز على المشاريع الفريدة من نوعها والتي تتوافق مع رغبات المستثمرين المهتمين بالمشاريع المميزة, وذلك من خلال التعاون مع الشركاء الذين يتملكون الرؤية ذاتها.”

بدوره صرح السيد مارك فينكس، المدير العام في مجموعة أمنيات العقارية: “بدأت عمليات الإنشاء في الموقع، ونحن نستعد الآن للإعلان عن حضور علامة تجارية رائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة ونمط الحياة، والتي ستحتل هذه المساحة في قلب منطقة مراسي على قناة دبي المائية”.

فيما قال السيد أكرم خان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في مصرف عجمان: “تتوافق التسهيلات الائتمانية مع أحكام الشريعة وتمتد لفترة خمسة أعوام، وبناء على سجل مجموعة أمنيات العقارية المتميز، فإننا على ثقة من أن المشروع سيسلم بنجاح في الوقت المحدد”. 

وتمتلك مجموعة أمنيات العقارية، التي تعد من أبرز المطورين العقاريين المتخصصين بتنفيذ المشاريع ذات المعايير العالمية، محفظة أعمال بقيمة تزيد على 23 مليار درهم إماراتي (6.2 مليار دولار أمريكي).

انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock