معارض وملتقيات

اليوم.. انطلاق منتدى عالم تجربة العميل في الرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-01-24

تنظم جمعية تجربة العميل في مدينة الرياض يومي 24 و 25 يناير الجاري فعالية “منتدى عالم تجربة العميل”، تحت شعار نحن هنا، برعاية الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة، وبمشاركة خبراء محليين ودوليين يناقشون تطوير تجارب العملاء، وفق أفضل الممارسات العالمية والاعتماد على تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن مبادرات الجمعية التي تهدف إلى تحسين كفاءة الخدمات في القطاعين العام والخاص، من خلال تسهيل رحلة العملاء وتحسين تجاربهم. وبالتالي، تساهم في تعزيز النمو والاستدامة للقطاعات الإنتاجية المختلفة، مما يتوافق مع رؤية المملكة في بناء اقتصاد مزدهر.

وتوفر الفعالية والتي تعد الأضخم من نوعها في المنطقة، الفرصة للمشاركين من مختلف الدول لتبادل الخبرات واستكشاف المعايير العالمية في مجال تجربة العميل، والتي تساهم في تحقيق النجاح والتميز لأي منظمة.

وتشمل الفعالية العديد من المحاور المهمة والجلسات الحوارية، بما في ذلك الاستراتيجيات التي تساهم في تحسين تجربة العميل، وتركز على كيفية قياس تجارب العملاء والفرص المتاحة لتحسينها من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة تفاعلات العملاء، إضافةً إلى مواضيع أخرى ذات صلة بالصناعات الحيوية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock