الأخبارصدى المواطن

اليوم : السوق السوداء لبيع النخالة تحت المجهر

تم النشر في الخميس 2018-01-04

يعقد عبدالله البابطين المدير التنفيذي لشركة المطاحن الأولى اليوم في جدة اجتماع مع رئيس واعضاء رابطة مربي مواشي المملكة لبحث مشكلة السوق السوداء لبيع النخالة من بعض المخالفين والتي اثرت بدورها على السوق في الوقت الراهن.

وكان البابطين قال في تصريحات سابقة إن السوق السوداء لبيع النخالة انحسرت تماما في جدة، بعد توفير النخالة بأسعار عادلة، في مراكز بيع التجزئة للمربين في شركة المطاحن الأولى، التي دشنها محافظ المؤسسة العامة للحبوب مطلع الشهر الجاري.
وأفاد في حينه بأن القضاء على السوق السوداء وفر النخالة بالأسعار العادلة، لذلك فإن المربي ليس مضطرا إلى شراء النخالة بـ 37 ريالا، بينما تتوفر في مراكز بيع التجزئة بـ 20 ريالا حاليا.

وكانت ” المستهلك ” انفردت بخبر دعوة رئيس مؤسسة الحبوب المهندس أحمد الفارس أعضاء رابطة مربي مواشي المملكة لعقد اجتماع في مقر شركة المطاحن الاولى في جدة لمناقشة وإيجاد حلول لمنع بيع النخالة بالسوق السوداء من بعض ضعاف النفوس .
من جانبه شكر رئيس رابطة مربي مواشي المملكة سعود حبيب الهفتاء المهندس الفارس على هذه الدعوه، كما وجه شكره إلى رئيس شركة المطاحن الأولى في جدة.
وجاءت دعوة رئيس مؤسس الحبوب بناء على مطالبات وشكاوى من مربي المواشي على بيع النخالة بالسوق السوداء من سعر 20ريال الى 32 ريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock