اخبار عامة

اليماني” يتحدّث عن “حقوق وواجبات المستهلك في هيئة الطيران المدني” في “مستشار المستهلك”

تم النشر في الأحد 2017-08-06

تستضيف جمعية حماية المستهلك الأستاذ: عادل بن محمد اليماني أخصائي حماية العملاء بهيئة الطيران المدني ضيفاً على برنامج “مستشار المستهلك” يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 16/11/1438هـ الموافق 18/08/2017م، للحديث عن حقوق وواجبات المستهلك عند هيئة الطيران المدني.

وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، ويقوم باستقبال الأسئلة، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق؛ #مستشار_المستهلك.

من جانبه قالت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ ستتناول محاور الحلقة الحديث عن ما يُمكن أن يتعرض له المستهلك من مشاكل تتعلق بحقوقه عند السفر جوا، وماذا يجب على المستهلك أن يفعل عند تأخر الرحلات، وماهي حقوقه في الحصول على الخدمات الأرضية في صالات السفر، وكذلك الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت: “نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان.

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات من قبل المستهلكين عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية cpaksa@، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock