أخبار الاقتصاد
الهلال يوقع شراكة استراتيجية مع «فمكو» لتشغيل مرافقه 3 مواسم

الاقتصاد.الرياض
أعلن نادي الهلال توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فمكو، المتخصصة في إدارة وتشغيل المرافق، لتتولى تشغيل مرافق النادي لمدة ثلاثة مواسم، في خطوة تستهدف رفع كفاءة المنشآت الرياضية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة.
وأوضح النادي أن الاتفاقية تمثل نموذجًا متقدمًا للشراكات المؤسسية، يتجاوز مفهوم الرعاية التقليدية إلى التعاون التشغيلي، بما يسهم في تطوير بيئة العمل داخل مرافق النادي، وتحسين تجربة اللاعبين والجماهير والزوار.
وتأتي هذه الشراكة في إطار توجهات نادي الهلال نحو تبني أفضل الممارسات في إدارة المنشآت الرياضية، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تطوير القطاع الرياضي، ورفع كفاءة البنية التحتية، وتعزيز الاستدامة التشغيلية للأندية والمنشآت الرياضية



