الأخباررياضة

الهلال والفتح حسم لقب ومصير نادي

تم النشر في الثلاثاء 2018-04-10

يترقب الوسط الرياضي في السعودية الجولة الأخيرة في الدوري لحسم اللقب حيث يحل الفتح ضيفا ثقيلا على الهلال في إستاد نادي الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض كون الهلال المرشح الأقرب لحصد اللقب بأفضلية فارق النقطة بينه وبين منافسه الأهلي والذي يواجه أحد بإستاد الملك عبدالعزيز في الشرائع.

الهلال الطامح إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي يواجه الفتح المنتشي في الدور الثاني من الدوري والذي حقق فيه الفتح نجاحات مميزة قياسا بالدور الأول ليصعد سلم الدوري وصولا للمركز الرابع ب 5 انتصارات و 4 تعادلات وهزيمة وحيدة أمام النصر بالجولة السابقة.

وتميل كفة المواجهات لصالح الهلال الذي حقق 13 انتصارا على الفتح مقابل فوزين للفتح وتعادلين. فيما وصلت حصيلة الأهداف المسجلة في لقاءات الفريقين بالدوري 51 هدفا نصيب الأسد منها لصالح الهلال ب38 هدفا.

وأكد متابعون رياضيون من محللين ونقاد بأن الجولة الأخيرة ستكون مثيرة كونها جولة حسم لقب ومصير نادي فالهلال يبحث عن الفوز ليتوج بطلا والأهلي يأمل النفس بتعثره ليحصد اللقب في حال فوزه على أحد فمصيره معلق بالفتح، مشددين بأن طموح الفتح وأحد مختلف فالفتح يطمح لتثبيت مركزه في الدوري وهذا ماسيصعب المباراة على الهلال في حين أحد ضمن الهبوط لمصاف دوري الدرجة الأولى وهذا ماسيسهل مواجهة الأهلي أمامه.ومشيرين إلى أن هجوم الهلال الغائب عن النجاعة سيواجه دفاعا صلبا لم يسجل فيه في الدور الثاني سوى 9 أهداف فقط، موضحين أن اللقب بين الرياض وجدة في ليلة حسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock