أخبار العقار

السليمان العقارية‬⁩ تطلق مجموعة ⁧‫صناديق‬⁩ عقارية بقيمة 3 مليار ريال في معرض ريستاتكس الرياض 2023

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2023-03-08

تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وقعَّت شركة “السليمان العقارية” اتفاقيات لإطلاق 4 صناديق عقارية تصل قيمتها إلى نحو 3 مليار ريال، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة السليمان العقارية الدكتور إبراهيم بن محمد السليمان، وممثلي مدراء الصناديق العقارية (شركة جدوى للاستثمار، شركة ثروات للأوراق المالية، شركة الأول كابيتال، شركة نمو كابيتال).

جاء ذلك خلال فعاليات معرض ريستاتكس العقاري، الملتقى السنوي الأهم لصناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي، الذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض خلال الفترة من 7-10 مارس 2023م.

وأشار الدكتور إبراهيم بن محمد السليمان رئيس مجلس إدارة شركة السليمان العقارية؛ إلى أن توقيع الاتفاقيات لإطلاق 4 صناديق عقارية، يأتي انطلاقًا من التوجه الاستراتيجي للشركة لتطوير مجتمعات سكنية وتجارية فاخرة وعمائر مفعمة بالرفاهية، والتي تواكب رؤية المملكة 2030 في توفير السكن العصري المُناسب للأسر السعودية بما يلبّي تطلعاتها في بيئة صحية وعامرة، حيث ستوفر الصناديق الأربعة نحو 4000 آلاف وحدة سكنية وتجارية فاخرة بمساحة إجمالية تتجاوز 1 مليون متر مربع في كلٍ من مدينتي الرياض ومكة المكرمة.

وستدير شركة “جدوى للاستثمار” أكثر من 2200 وحدة سكنية في الرياض بقيمة تبلغ نحو 1,965 مليار ريال.

فيما ستتولى شركة “ثروات للأوراق المالية” إدارة صندوق “ثروات السليمان” الذي سيوفر أكثر من 550 وحدة سكنية في مجمع فاخر وعمائر سكنية في مكة المكرمة بقيمة إجمالية تصل إلى 402 مليون ريال.

وستدير شركة “الأول كابيتال” صندوق “السليمان بيزنس كومباوند” الذي سيوفر أكثر من 300 وحدة مكتبية في حي النرجس الرياض بقيمة تبلغ نحو 310 مليون ريال.

فيما ستدير شركة “نمو كابيتال” صندوق الذي سيوفر أكثر من 243 وحدة سكنية ضمن مجمعات فاخرة في حي العارض شمال الرياض بقيمة تبلغ نحو 245 مليون ريال.

الجدير بالذكر أن شركة “السليمان العقارية” تعتبر من أبرز الشركات العقارية الرائدة في المملكة، والتي تقدم خدمات عالية الجودة في مجال التطوير العقاري، والتسويق العقاري، وإدارة الأملاك، وحققت الشركة مكانة رفيعة في السوق العقاري بفضل مشاريعها النوعية التي وصلت قيمتها إلى أكثر من 8 مليار ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock